صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

الجماعة الاسلامية: مع افتتاح وتشغيل المستشفى التركي لما أنشأ من أجله وحفظ حق صيدا بالتوظيفات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Thursday, May 21, 2020

 

 

زار رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مركز الجماعة الاسلامية يرافقه مدير المستشفى التركي الدكتور غسان دغمان والمحامي حسن شمس الدين حيث كان في استقبالهم المسؤول السياسي للجماعة في الجنوب الدكتور بسام حمود ورئيس مكتب الجماعة في صيدا الاستاذ هاني الحريري وعضو المجلس البلدي حسن الشماس ومسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس.

 

عرض الوفد لقيادة الجماعة آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالمستشفى التركي والمفاوضات والاتفاقيات التي تمت مع وزارة الصحة بشأن تأمين هبة مالية لاستكمال أعمال الصيانة والتجهيز في المستشفى استعداداً لمرحلة التشغيل في وقت لاحق.

 

بدورها أكدت الجماعة الاسلامية حرصها على كل المرافق العامة في المدينة لا سيما هذا الصرح الطبي التخصصي الذي حان الوقت لتشغيله في مجال اختصاصه ولما أُنشِأَ من أجله بعيداً عن الحسابات أو النكايات السياسية.

 

وبعد اللقاء قال د. حمود: لقد اصبح موضوع المستشفى التركي مثل إبريق الزيت، كلما عالجته من جهة رشح من جهة اخرى.. نحن ما يعنينا ان يتم تشغيل المستشفى لكي يؤدي خدماته التخصصية ولكي لا تذهب كل الأموال والجهود التي صرفت عليه هباءً، لقد مضى على إنشائه اكثر من احد عشرة سنة ضاعت بين المناكفات السياسية والاطماع الحزبية والتسويات الجهوية!! ونحن اليوم نبارك الاتفاق الذي عقد بين بلدية صيدا ووزارة الصحة والذي سيكون بداية الطريق في تصحيح مسار المستشفى وصولاً الى تشغيله والاستفادة منه مع تشديدنا على ضرورة ان يلحظ أي اتفاق اليد العاملة الصيداوية بالتوظيف وحق البلدية بالاشراف.

 

وأضاف، المبلغ المرصود للمستشفى على أهميته قد لا يكفي لعملية الصيانة والتجهيز!!! وهذا يستدعي مبلغاً اضافياً لعملية التشغيل وإلا كانت الخطوة ناقصة وغير مكتملة وسنعود قريباً الى نقطة البداية وكأن شيئاً لم يكن، لذلك فنحن مع وضع خطة كاملة تلحظ كل ما ذكرنا وتشكيل مجلس إدارة مشهود له بالكفاءة والتخصصية ونظافة الكف يكون المسؤول عن تشغيله وبإشراف المجلس البلدي لمدينة صيدا.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931786296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة