صيدا سيتي

سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة

تلامذة مدرستي الحريري والبهاء يشاركون شقيقة الرئيس الذكرى والذكريات - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 شباط 2012 - [ عدد المشاهدة: 3192 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري - صيدا سيتي:
لمناسبة حلول الذكرى السنوية السابعة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ، قام وفدان كبيران من ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا بزيارة لشقيقة الرئيس الشهيد النائب بهية الحريري في دارة مجدليون، احياء للمناسبة وتأكيدا على التمسك بنهج الرئيس الشهيد وتتويجا للأنشطة التي تنظمها المدرستان بهذه الذكرى .
تقدم وفد الثانوية مديرتها رندة درزي الزين ورافقها رئيس لجنة الأهل المهندس فادي حجازي وعدد من اعضاء اللجنة ومن افراد الهيئتين الادارية والتعليمية في المدرسة وعدد من الطلاب الذين اطلعوا الحريري على ما أعدوه من رسوم ولوحات وصور وانشطة تعبر عن احيائهم لهذه الذكرى باستحضار مسيرة ومواقف وانجازات الرئيس الشهيد ، وعن القيم والمفاهيم التي زرعها في مؤسساته التربوية وتتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل .
وكانت كلمة بالمناسبة من المديرة الزين عرضت فيها لما تعنيه ذكرى استشهاد الرئيس الحريري من مناسبة وطنية، وخصوصيتها بالنسبة لطلاب المدرسة التي تحمل اسمه . كما كانت كلمة من رئيس لجنة الأهل المهندس فادي حجازي تحدث فيها عن الرئيس الشهيد وما قدمه من انجازات وتضحيات من اجل لبنان والانسان فيه.
وتقدم وفد مدرسة البهاء المديرة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب ، وضم عدداً من المعلمين والطلاب المتفوقين الذين جددوا لشقيقة الرئيس الشهيد العهد والوعد بمواصلة مسيرة النجاح والتفوق والانجاز التي بدأها الرئيس الحريري، واهدوه في ذكراه السابعة درجات التفوق التي وزعتها عليهم الحريري بمشاركة النادري وبواب .
وألقت التلميذة مروة جردلي كلمة بالمناسبة اكدت فيها بإسم زملائها السير على خطى الرئيس عبر ارتقاء العقبات سلماً الى القمة .
ثم استعرضت الحريري بعضا من نتاج انشطة المدرسة بذكرى استشهاد الرئيس الحريري وما قام التلامذة بإبداعه رسما وتشكيلا وشعرا وكتابة .. ثم جرى توزيع جوائز على الطلاب الفائزين في مسابقات نظمتها المدرسة بالمناسبة مثل مسابقة " عبارات من وحي اقوال الرئيس الشهيد " ومسابقة المعلومات العامة حول " سيرة حياة ومسيرة الرئيس الشهيد "، قبل ان تقدم لها احدى التلميذات شجرة ارز صغيرة لزرعها في حديقة دارة العائلة .
ثم تحدثت الحريري فاعتبرت أن ذكرى الرئيس الشهيد هي ذكرى للوطن كله ، داعية الطلاب لأن يتفاعلوا مع هذه المناسبة انطلاقا من القيم التي عمل بها الرئيس الشهيد من ايمانه بالله ، وايمانه بوطنه واعتزازه بهويته اللبنانية وبعروبته وانفتاحه على العالم ، وصدقه ومثابرته ووفائه وحبه للخير وللناس .
وردت الحريري على اسئلة التلامذة التي تركزت حول " رفيق الحريري الطفل والفتى والشاب " فاستعادت الحريري بعضا من ذكرياتها مع شقيقها الرئيس الشهيد متوقفة عند بعض المواقف والمحطات المؤثرة .





















 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924782792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة