صيدا سيتي

عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

حكم بإعلان براءة الفلسطيني أحمد المقدح من تهمة قتل محمود الخطيب عام 1998

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حكم بإعلان براءة الفلسطيني أحمد المقدح من تهمة قتل محمود الخطيب عام 1998

أصدرت هيئة ​محكمة الجنايات​ في ​بيروت​ برئاسة القاضي طارق البيطار وعضوية المستشارتين القاضيتين ميراي ملاك وفاطمة ماجد، حكمًا قضى بإعلان براءة المتهم الموقوف أحمد محمد المقدح (وهو فلسطيني من مواليد 1971)، من الجناية المنصوص عليها في المادة 549 عقوبات والجنحة المنصوص عليها في المادة 72 أسلحة، وإطلاق سراحه فورًا إن لم يكن موقوفًا لداع آخر، وتدريك الجهة المدعية النفقات كافّة ورد كلّ ما زاد أو خالف".

وكان المقدح اتُّهم بقتل محمود الخطيب عن سابق تصوّر وتصميم في تاريخ 10 أيار 1998 في الشارع الوسطاني- منطقة سوق الخضار في ​مخيم عين الحلوة​.

وفي ضوء التمحيص وتقييم الأدلة، وبعد الاطلاع على التحقيقات الأولية والاستنطاقية والنهائية، لم يتبيّن وجود أدلة حاسمة وأكيدة وكافية تسمح بتكوين اقتناع جازم بأنّ المتّهم أحمد المقدح قد أقدم على ​إطلاق النار​ على المغدور وقتله، كذلك وجود تناقض وتغييرات في أقوال الجهة المدعية وعدد من الشهود. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934380005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة