صيدا سيتي

محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله

موسى يدعو إلى سحب اعتراف منظمة التحرير بالكيان الصهيوني - 6 صور

فلسطينيات - السبت 09 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الفصائل الفلسطينية في مخيم البص، بعد ظهر الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، رفضاً لقرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وألقى كلمة تحالف القوى الفلسطينية، عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي" يوسف موسى، طالب فيها "بسحب اعتراف منظمة التحرير بالكيان الصهيوني، وإعلان فشل مشروع التسوية، وإلغاء اتفاق أوسلو، ووقف التنسيق الأمني، والتصدي بحزم وبقوة وبكل السبل لرفض وإحباط مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية المسماة "صفقة القرن"، التي دشنها ترامب بإعلان القدس عاصمة الكيان الصهيوني.
ودعا موسى إلى "تصعيد انتفاضة القدس وتمكين المقاومة في كل فلسطين"، مطالباً بـ"إنهاء الانقسام، وتحقيق وحدة الصف على أساس الثوابت الفلسطينية، وضرورة إعادة بناء منظمة التحرير والمجلس الوطني الفلسطيني".
وطالب موسى القادة العرب بـ"سحب الاعتراف بمبادرة السلام العربية، وقطع العلاقات العلنية والسرية مع الكيان الصهيوني وعدم التطبيع معه، وإغلاق سفارات الكيان الصهيوني، وطرد السفير الأمريكي في الدول العربية والإسلامية". 

كما اكد عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، يوسف موسى، ان قرار ترامب سيجهضه شعبنا الفلسطيني الذي سيعيد رسم خارطة الشرق الاوسط من جديد. 
 واعتبر موسى في تصريح صحفي لقناة الاقصى الفضائية، ان إعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان الغاصب ما هو الا قرار لا يساوي الحبر الذي كتب به وهو صادر من شخص اخرق معتوه اعطى ما لا يملك لمن لا يستحق. 
وختم موسى بالقول إشتدي أزمةً تنفرجي فثقتنا بالله كبيرة ونرى من خلال قرار ترامب ان القدس أصبحت اقرب مما سبق بفضل الله ووحدة الموقف الفلسطيني الرسمي والفصائلي الرافض للقرار وشعبنا المعطاء الذي سيقدم الدماء دفاعاً عن القدس ومسرى رسول الله.
بدوره، ندد عضو قيادة "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" في لبنان، عبد كنعان، في كلمة له باسم "منظمة التحرير الفلسطينية"، بالإنحياز الأمريكي للعدو الصهيوني والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
واكد كنعان على "رفض الشعب الفلسطيني المطلق لهذا القرار"،  مؤكداً على "توحيد كل الطاقات والجهد الفلسطيني والعربي والإسلامي الرسمي والشعبي لمواجهة وإسقاط هذا القرار الجائر". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953981738
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة