صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

موسى يدعو إلى سحب اعتراف منظمة التحرير بالكيان الصهيوني - 6 صور

فلسطينيات - السبت 09 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت الفصائل الفلسطينية في مخيم البص، بعد ظهر الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة، رفضاً لقرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
وألقى كلمة تحالف القوى الفلسطينية، عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي" يوسف موسى، طالب فيها "بسحب اعتراف منظمة التحرير بالكيان الصهيوني، وإعلان فشل مشروع التسوية، وإلغاء اتفاق أوسلو، ووقف التنسيق الأمني، والتصدي بحزم وبقوة وبكل السبل لرفض وإحباط مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية المسماة "صفقة القرن"، التي دشنها ترامب بإعلان القدس عاصمة الكيان الصهيوني.
ودعا موسى إلى "تصعيد انتفاضة القدس وتمكين المقاومة في كل فلسطين"، مطالباً بـ"إنهاء الانقسام، وتحقيق وحدة الصف على أساس الثوابت الفلسطينية، وضرورة إعادة بناء منظمة التحرير والمجلس الوطني الفلسطيني".
وطالب موسى القادة العرب بـ"سحب الاعتراف بمبادرة السلام العربية، وقطع العلاقات العلنية والسرية مع الكيان الصهيوني وعدم التطبيع معه، وإغلاق سفارات الكيان الصهيوني، وطرد السفير الأمريكي في الدول العربية والإسلامية". 

كما اكد عضو قيادة الساحة اللبنانية في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، يوسف موسى، ان قرار ترامب سيجهضه شعبنا الفلسطيني الذي سيعيد رسم خارطة الشرق الاوسط من جديد. 
 واعتبر موسى في تصريح صحفي لقناة الاقصى الفضائية، ان إعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان الغاصب ما هو الا قرار لا يساوي الحبر الذي كتب به وهو صادر من شخص اخرق معتوه اعطى ما لا يملك لمن لا يستحق. 
وختم موسى بالقول إشتدي أزمةً تنفرجي فثقتنا بالله كبيرة ونرى من خلال قرار ترامب ان القدس أصبحت اقرب مما سبق بفضل الله ووحدة الموقف الفلسطيني الرسمي والفصائلي الرافض للقرار وشعبنا المعطاء الذي سيقدم الدماء دفاعاً عن القدس ومسرى رسول الله.
بدوره، ندد عضو قيادة "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" في لبنان، عبد كنعان، في كلمة له باسم "منظمة التحرير الفلسطينية"، بالإنحياز الأمريكي للعدو الصهيوني والاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.
واكد كنعان على "رفض الشعب الفلسطيني المطلق لهذا القرار"،  مؤكداً على "توحيد كل الطاقات والجهد الفلسطيني والعربي والإسلامي الرسمي والشعبي لمواجهة وإسقاط هذا القرار الجائر". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946016170
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة