صيدا سيتي

الشيخ حمود يستقبل وفودا مستنكرة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 02 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1749 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ حمود يستقبل وفودا مستنكرة

‏استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، وفود تستنكر الإساءة وتؤيد مواقفه، على رأسها  وفداً موسعاً من حركة حماس برئاسة د. أيمن شناعة مسؤول العلاقات الوطنية في الحركة، الذي ابدى تضامنه مع سماحته، مكررا الجملة المشهورة: يا جبل ما يهزك ريح، واعرب عن تقديره لكل جهود سماحته في تصويب البوصلة نحو فلسطين، والتركيز على وحدة الموقف الوطني والفلسطيني وفق المبادئ المتفق عليها وعلى راسها المقاومة.

‏كما استقبل سماحته وللغاية نفسها وفدا من حركة التوحيد الإسلامي برئاسة الحاج صهيب شعبان رئيس المكتب السياسي في الحركة، الذي أبدى تضامنه مع سماحة الشيخ حمود واستنكاره للتطاول على دوره الوطني المميز.

‏كذلك استقبل سماحته وفدا من تيار الارتقاء برئاسة الشيخ خضر الكبش للغاية نفسها.

‏كما تلقى سماحته اتصالات عديدة من الكثير من المتضامنين، كما عمت وسائل التواصل الاجتماعي في مخيم عين الحلوة خاصة وصيدا بشكل عام، حيث انتشرت البيانات والتعليقات المؤيدة لسماحة الشيخ حمود، كذلك صدر عددا من البيانات عن الكثير من  القوى الإسلامية والوطنية في مخيم عين الحلوة وصيدا.

***   ***   *** 

كما استقبل وفداً من حزب الله ضم: عضو المجلس السياسي الشيخ عبد المجيد عمار ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر.

واستقبل رئيس حركة “الاصلاح والوحدة” الشيخ ماهر عبد الرزاق ورئيس جمعية "قولنا والعمل" الشيخ أحمد القطان.

‏كما استقبل وفدا من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة الحاج شكيب العينا.

واستقبل سماحته وفدا من جامعة المصطفى العالمية في لبنان ضم: رئيس الجامعة سماحة الشيخ الدكتور محمد حسين مهدوي مهر، والمعاون التعليمي في الجامعة سماحة الشيخ الاخوند، ومعاون العلاقات العامة والشؤون القانونية الحاج جواد عواضة، وأدى الوفد صلاة العصر مع سماحة الشيخ حمود في مسجد القدس. 

 كذلك استقبل وفدا موسعا ‏ضم: امام وخطيب مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني، حسن شناعة (حماس)، محمد دهشة -ابو صهيب- (القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة)، الحاج ماهر عويد (القيادي الفلسطيني الاسلامي)، علي الصفدي (التيار الاصلاحي الديمقراطي في حركة فتح)، حسن مرعي (جبهة التحرير الفلسطيني).

حيث اكد الجميع على دعمهم لموقف سماحة الشيخ حمود الثابت في دعم المقاومة وادانة أي إساءة لشخصه ولدوره، وأكدوا التضامن مع كل من يدعم المقاومة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981505513
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة