صيدا سيتي

د. بديع رعى إنارة ساحة الشهداء في صيدا بالطاقة الشمسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1094 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع رعى إنارة ساحة الشهداء في صيدا بالطاقة الشمسية

برعاية رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع وحضوره، وبمبادرة من آل البساط بالتعاون مع البلدية،  وبالشراكة مع تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والحركة البيئية في لبنان، تمت  إنارة ساحة الشهداء في مدينة صيدا والنصب التذكاري لشهداء الإجتياح الاسرائيلي بنظام الطاقة الشمسية.

وشارك في اضاءة الساحة إلى جانب د. بديع، رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو وامين السر فضل الله حسونة، والمشرف على المبادرة المهندس طارق بساط  وعدد من الناشطين.

د. بديع شكر آل البساط على هذه المبادرة، التي تم تنفيذها بالشراكة مع تجمع المؤسسات الاهلية لانارة ساحة الشهداء، هي ساحة مهمة جدا في مدينتنا وتشكل مساحة من تاريخ صيدا ولها رمزية كبيرة في وجداننا ووجدان اهالي  صيدا  والمنطقة برمتها.

ولفت ان "انارة ساحة الشهداء بنظام الطاقة الشمسية تاتي كجزء من مبادرة "ضوي لمبة" المجتمعية. ونحن في بلدية صيدا نثمن ونشجع المبادرات الفردية كونها اساسية في هذه الأوضاع التي نعيشها، وخصوصا انها تأتي في مجال الانارة الليلية ونحن نعاني كغيرنا من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، وندعو الجميع للقيام بمثل هذه المبادرات المشكورة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981688038
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة