صيدا سيتي

مرشحون من مختلف اللوائح المتنافسة قدموا التهاني في مجدليون .. الحريري تكرر: لم نرشح ولن ندعم احداً

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شكّل عيد الفطر مناسبة لعودة التلاقي بين القوى السياسية والفاعليات الروحية والاجتماعية الصيداوية وابنائها لتبادل التهاني، بعد انحسار جائحة «كورونا»، وقد منعت على مدى عامين الاحتفالات بعدما فرضت قيوداً بالتباعد الاجتماعي وباجراءات الوقاية، وميزتها جولات المرشحين ومواقفهم السياسية على مسافة اقل من اسبوعين على موعد الاستحقاق في 15 ايار الجاري.
حملت زيارات بعض المرشحين الى الفاعليات الصيداوية رسائل ابرزها زيارة اعضاء «لائحة الاعتدال قوتنا» التي تضم المستقل نبيل الزعتري والنائب الجزيني ابراهيم عازار وجوزيف سكاف الى النائبة بهية الحريري في مجدليون لتقديم التهاني، غير ان الحريري ورداً على سؤال احد الحضور حول امكانية تعاون انتخابي بين رئيس مجلس النواب نبيه بري والحريري لدعم اللائحة، كررت على مسامعهم «اننا لم نرشح ولن ندعم احداً»، بعدما اصدرت قبل ايام قليلة بياناً رسمياً نفت فيه ما ورد بهذا الخصوص في احد المواقع الاخبارية.
وفي استقبالات الحريري كانت لافتة زيارة وفد كبير من العشائر العربية وعرب خلدة للمرة الاولى بهذا العدد كتأكيد على استمرار الولاء للحريرية السياسية، الى جانب زيارة وفد كبير من مجلس منسقية التيار الازرق مع القطاعات كافة ولجان الاحياء في مؤسسة الحريري.
والى جانب هذه الزيارات اللافتة، زار المرشح المستقل على لائحة «وحدتنا في صيدا وجزين» المهندس يوسف النقيب، الحريري مرتين، الاولى برفقة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، والثانية برفقة وفد من عائلته حيث قدم التهاني من دون ان يتم التطرق الى الموضوع الانتخابي، كذلك زارت المرشحة المستقلة المدعومة من «القوات اللبنانية» الدكتور غادة ايوب بو فاضل النائبة الحريري وهنأتها بالعيد، في وقت لم يسجل فيه اي زيارة بين مرشحين وآخرين.
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/mr869ep2

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981410689
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة