صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

رصاص ومفرقعات الإبتهاج في سماء التعمير - عين الحلوة بعد إطلاق الشمندور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 شباط 2006 - [ عدد المشاهدة: 847 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدونيا نيوز: غسان الزعتري
أفرجت الأجهزة الأمنية والعسكرية بموجب إذن قضائي عن م.ع. الشمندور , الذي كان أوقف قبل نحو أسبوع على أحد حواجز الجيش اللبناني بموجب مذكرة قضائية.
وجاء إطلاق الشمندور بعد سلسلة من التوترات التي شهدتها منطقة التعمير -عين الحلوة, التي لا تخضع لسلطة الجيش اللبناني, بلغت ذروتها قبل أيام بقطع الطريق المؤدية إلى صيدا (لجهة التعمير التحتاني) بعد سريان شائعات عن وفاة الشمندور تحت التعذيب, وهو ما نفته قيادة الجيش في المنطقة بشدة , معتبرة أن هناك من يحاول الإصطياد في الماء العكر, وبث بذور الفتنة.
ونشطت الإتصالات من قبل فعاليات المنطقة من أجل إزالة الإحتقان وتنفيس الأجواء, وقد توجت بإطلاق الشمندور بموجب إذن قضائي بعد الإنتهاء من التحقيقات معه .
وفور إطلاق الشمندور ووصوله إلى منطقة التعمير , سمعت أصوات رصاص ومفرقعات الإبتهاج في سماء المنطقة إحتفاء بوصوله سالما بعد شائعات وفاته .
***
الإفراج عن الشمندور
صيدا <<السفير>>
علمت <<السفير>> أن السلطات القضائية العسكرية اللبنانية افرجت مساء امس عن محمد الشمندور (أبو عبد) الذي اوقفه الجيش اللباني الاسبوع الماضي عند حاجز الموصلّي المؤدي الى مدخل تعمير عين الحلوة التحتاني في صيدا.
وقد رافق عودة الشمندور الى بيته في محلة التعمير إطلاق اعيرة نارية ومفرقعات ابتهاجا بعودته والإفراج عنه من قبل افراد عائلته وأنصاره.
***


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922677563
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة