صيدا سيتي

المحكمة العسكرية أنهت محاكمة مرافق القاضية غادة عون و4 آخرين الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد)

إطلاق نار على مقهى عند أطراف صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 كانون ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 3541 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:
سجل بداية العام الجديد في مدينة صيدا استمرار لبعض الأحداث والاشكالات الأمنية التي شهدتها المدينة قبل نهاية العام .
ففي محلة الكورنيش البحري، اقدم مسلحون يستقلون سيارة بزجاج داكن فجر امس، على اطلاق النار من سلاح حربي باتجاه مقهى المواطن زكريا المصري عند اطراف صيدا القديمة، ما ادى الى اصابة واجهة المحل برصاصات عدة. وحضرت القوى الأمنية الى المكان وفتحت تحقيقا في الحادث.
وذكرت مصادر أمنية أن الحادث يأتي على خلفية اشكالات متراكمة بين عائلتين داخل المدينة القديمة.
@@@
النشرة:
أقدم مجهولون على إطلاق النار، على مقهى زكريا المصري، في الكورنيش البحري للمدينة، ما أدى إلى تضرر المقهى بشكل كبير، في حين لم يبلّغ عن وقوع إصابات في الأرواح، بحسب ما ذكرت اذاعة "صوت لبنان-صوت الحرية والكرامة".
وعلى الأثر فتحت الأجهزة الأمنية في المدينة تحقيقا بالحادث، وتشير المعلومات المتوافرة للاذاعة إلى أنّ عملية إطلاق النار، تأتي على خلفية عائلية ثأرية، بين صاحب المقهى، وشخص آخر من عائلة الدهشان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914706048
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة