صيدا سيتي

روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار"

إطلاق نار على مقهى عند أطراف صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 كانون ثاني 2012 - [ عدد المشاهدة: 3569 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المستقبل:
سجل بداية العام الجديد في مدينة صيدا استمرار لبعض الأحداث والاشكالات الأمنية التي شهدتها المدينة قبل نهاية العام .
ففي محلة الكورنيش البحري، اقدم مسلحون يستقلون سيارة بزجاج داكن فجر امس، على اطلاق النار من سلاح حربي باتجاه مقهى المواطن زكريا المصري عند اطراف صيدا القديمة، ما ادى الى اصابة واجهة المحل برصاصات عدة. وحضرت القوى الأمنية الى المكان وفتحت تحقيقا في الحادث.
وذكرت مصادر أمنية أن الحادث يأتي على خلفية اشكالات متراكمة بين عائلتين داخل المدينة القديمة.
@@@
النشرة:
أقدم مجهولون على إطلاق النار، على مقهى زكريا المصري، في الكورنيش البحري للمدينة، ما أدى إلى تضرر المقهى بشكل كبير، في حين لم يبلّغ عن وقوع إصابات في الأرواح، بحسب ما ذكرت اذاعة "صوت لبنان-صوت الحرية والكرامة".
وعلى الأثر فتحت الأجهزة الأمنية في المدينة تحقيقا بالحادث، وتشير المعلومات المتوافرة للاذاعة إلى أنّ عملية إطلاق النار، تأتي على خلفية عائلية ثأرية، بين صاحب المقهى، وشخص آخر من عائلة الدهشان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924622536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة