صيدا سيتي

وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس

اتحاد المرأة والمكتب الحركي في صيدا يحييان ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 11 تشرين ثاني 2011 - [ عدد المشاهدة: 1781 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح - فلسطيننا:
أحيا الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية والمكتب الحركي للأخوات في منطقة صيدا الذكرى السابعة لاستشهاد الرئيس القائد الرمز ياسر عرفات، باحتفال ديني أقيم في مركز الأمل للمسنين في عين الحلوة.
وشهد الحفل حضوا نسويا كبيرا من مختلف فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والاتحادات والمنظمات والمؤسسات الفلسطينية، يتقدمهم عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنه جبريل، وأعضاء إقليم لبنان: محمد داوود، وطالب الصالح، وأعضاء قيادة منطقة صيدا تقدمهم أمين سر المنطقة محمود العجوري، وأعضاء اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني منيب الحزوري وعصام حليحل، والشخيين شوكت شبايطه، وماهر عبد الصمد.
وبدأ الاحتفال بتلاوة الفاتحة على روح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات وأرواح شهداء فلسطين والأمتين العربية والإسلامية، ثم القى الشيخ شكوت شبايطة موعظة دينية تحدث فيها عن معاني الشهادة والصبر والصمود.ثم ألقت عضو إقليم لبنان زهرة ربيع كلمة تحدثت فيها بكلمات وجدانية عن الرئيس الرمز ياسر عرفات الذي جسد بثورته المعاصرة الهوية الوطنية الفلسطينية، معاهدة الرئيس محمود عباس التمسك بالثوابت لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ومثمنه جهود الرئيس والقيادة الفلسطينية لانتزاع حقنا بأن نكون العضو رقم 194 في الأمم المتحدة. وأكد وقوف شعبنا وراء قيادته الحكيمة لأجل إقرار هذا الحق.ومن ثم ختم الاحتفال الديني بتلاوة الحاجة أم خالد ميعاري آيات من الذكر الحكيم عن روح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، والعديد من المدائح النبوية الشريفة.











 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919705886
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة