صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

"المؤتمر الشعبي الجنوبي" يطلق وثيقته السياسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 865 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النبطية ـ "المستقبل":
أطلقت مجموعة من القوى والاحزاب والشخصيات السياسية الجنوبية ولادة "تيار المؤتمر الشعبي الجنوبي" في مؤتمر صحافي عقد في قاعة "لافيتا" في النبطية، وشارك فيه اكثر من مائة شخصية سياسية وحزبية.
حضر المؤتمر ممثلون عن "الحزب الشيوعي اللبناني"، "منظمة العمل الشيوعي"، "حركة الشعب"، "التجمع الوطني للانقاذ والتغيير" و"التنظيم الشعبي الناصري"، اضافة الى ممثلين عن النقابات والهيئات الشعبية في الجنوب.
وتحدث ظافر المقدم عن لجان الدفاع عن المقاومة في فلسطين والعراق، فأكد ان المؤتمر في وثيقته وتوصياته هو "بداية لعملية سياسية تغييرية وتعبوية غير طائفية ومنفتحة على كل القوى لتوسيع مساحة التشاور واعادة المسار الصحيح الى الحياة السياسية".
وتلا فؤاد المقدم عن "منظمة العمل الشيوعي" الوثيقة التي ركزت على "قانون انتخاب يستند الى التمثيل النسبي وتطبيق اتفاق الطائف والمحافظة على السيادة والاستقلال على قاعدة رفض صيغة الانعزال عن العرب والعروبة"، كما دعت الى "علاقات لبنانية ـ سورية مميزة ومفتوحة على المستقبل من دون وصاية واستغلال"، مشيرة الى ان الانتخابات النيابية تشكل "محطة بالغة الاهمية في ابعادها الداخلية والاقليمية والدولية".
وشددت الوثيقة على خوض الانتخابات "على قاعدة برنامج سياسي مستقل في اطار تحالف ديموقراطي واسع مستقل عن لوائح السلطة وقوى التحالف الحاكم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915059213
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة