صيدا سيتي

انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد!

مسيرات حاشدة في عين الحلوة والمية ومية في ذكرى النكبة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 أيار 2005 - [ عدد المشاهدة: 691 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


مخيم عين الحلوة - المستقبل:
سارت مسيرة نسائية حاشدة تلبية لدعوة اللجنة النسائية في حركة المقاومة الإسلامية حماس.
وحملت النسوة الأسلحة الخشب وتزنرن بالمتفجرات وهتفن بصوت عال "لا إسلامية ولا مسيحية... فلسطين كلها عربية".
ورفع فتيان أسماء القرى الفلسطينية التي هُجّر ذووهم منها عام النكبة.
وألقت منى عبد الله كلمة اللجنة النسائية في حركة حماس، فقالت "إن الأقصى اليوم في خطر، وهو عرضة لمحاولات الصهاينة لتدنيسه. أعلنوها عالية مدوية للعالم أجمع: كلنا مقاومة كلنا فداء للأقصى وفلسطين".
"المية ومية"
وفي مخيم المية ومية، نظمت حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية مسيرة شارك فيها عضو اللجنة المركزية العليا لحركة فتح رئيس لجنة لبنان عباس زكي وعضو قيادة التنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر وعضو المكتب السياسي في الحزب الشيوعي اللبناني فياض النميري، ورئيس تيار الإنقاذ والتغيير في الجنوب خضر سليم وحشد غفير من الشخصيات وممثلي القوى الفلسطينية.
وألقى محمد ضاهر كلمة باسم الأحزاب والقوى الوطنية ثم تبعه أمين سر حركة فتح وفصائل المنظمة في الجنوب خالد عارف، ثم عباس زكي الذي دعا الدولة اللبنانية الى تحسين التعاطي مع اللاجئين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922811387
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة