صيدا سيتي

دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر السعودي حيا روح نائب صيدا ورئيس بلديتها الشهيد المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية الـ 46 لإستشهاده الحاج أحمد إسماعيل الكبش في ذمة الله الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ Needed: Outdoor Sales Executive

تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تظاهرة وتجمع لـ"حراك صيدا "رفضاً للغلاء وتمديد الاقفال!

في تحرك هو الثاني من نوعه في غضون يومين ، انطلق عدد كبير من ناشطي "حراك صيدا" في مسيرة راجلة في شوارع المدينة الرئيسية احتجاجا على غلاء اسعار السلع الأساسية وتردي الأوضاع المعيشية، ورفضاً لتمديد قرار حظر التجول والاقفال العام دون تقديم بديل يمكن ان يخف من وطأة هذه الأزمة.

وجاء في الدعوة لهذا التحرك " أنا مواطن لبناني صيداوي ، جعت اختنقت.. بدي موت من الكورونا ما بدي موت من الجوع.. لكل مواطن موجوع ..لكل عامل يومي،، لكل صاحب مؤسسة ومصلحة.. أما آن الآوان لننتفض بوجه هؤلاء و نقول لهم #بكفي_اذلال؟. غلاء فاحش و تلاعب بسعر صرف الدولار .. الجوع دق باب الكل وصار الوقت أنو ننزل نحنا الكل".

وتوجهت التظاهرة الى ساحة ثورة 17 تشرين عند تقاطع ايليا حيث توزع المشاركون في ارجاء المكان متخذين احتياطات الوقاية من فيروس كورونا فيما نفذت القوى الأمنية انتشاراً في محيطه.

ورفعت خلال التحرك لافتات استحضرت بعض شعارات ثورة 17 تشرين مثل " كلن يعني كلن " و" ثوار أحرار .. حنكمل المشوار" واطلق بعضهم هتافات من وحي المطالب الشعبية ، واكدت على تصعيد التحرك.

وفيما افترش قسم من المتظاهرين الأرض في وسط التقاطع ، واصل آخرون مسيرتهم في شوارع المدينة.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

@ لمشاهدة جميع الصور: https://mustaqbalweb.com/article/156466


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953132212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة