صيدا سيتي

تجميد مفعول تراخيص حمل الأسلحة على كافة الأراضي اللبنانية تأجيل المقابلات الشفهية في الحقوق والعلوم السياسية بسبب الظروف تعليق الجلسات والأعمال الإدارية في المحاكم العسكرية 3168 شخصاً تلقّوا اللقاح في "صيدا الحكومي" خلال 3 أسابيع قرار بتنظيم الاعمال الادارية في وزارة التربية والجامعة اللبنانية ومركز البحوث إصابة واحدة نتيجة حادث سير على دوار العربي في صيدا الهيئة النسائية الشعبية توجه التحية للمرأة في عيدها حركة "فتح" تشارك "فدا" إحياء ذكرى انطلاقتها في مخيّم عين الحلوة جمعية التنمية للانسان والبيئة: مستمرون في تقديم العون للمصابين بكورونا محتجون أشعلوا إطارات عند تقاطع ايليا بصيدا وأقفلوا جانبا من الطريق إستئناف تدريجي لجلسات المحاكم إعتبارا من صباح غد الإثنين OMT أعلنت استئناف خدمة Western Union الاجتماع التنسيقي حول "كورونا صيدا والجوار" يتابع مستجدات الوضع الوبائي ومسار التلقيح والتحضير للجرعة الثانية محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة

الجماعة الاسلامية تدعو لانصاف عمال معمل فرز النفايات وتدعو لفتح المعمل وترفض سياسة الاكراه معهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تابعت الجماعة الاسلامية في صيدا تداعيات الإضراب الذي ينفذه عمال معمل فرز النفايات في صيدا للمطالبة بحقوقهم في ظل الازمة الاقتصادية والمعيشية وانهيار العمله الوطنية واكدت على الامور التالية:

أولاً: نطالب بإنصاف العمّال وإعطائهم كافة حقوقهم المشروعة ومراعاة الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها قياساً مع ظروف عملهم ، ونؤكد على حصر الحل بالحوار الهادئ ورفض سياسة الترهيب والاكراه والترضيخ.

ثانياً: ندعو  الجهات  المعنية بتحمل مسؤولياتها وإيجاد الحلول السريعة والمنصفة والتفاهم مع  إدارة المعمل لعودة الامور الى ما كانت عليه ولو بالحد الأدنى ، مع تحفظنا على كثير من جوانب ادارة الملف.

ثالثاً: ندعو الشركة المتعهدة بجمع النفايات للعودة لمباشرة عملها وندعو العمال الى التعاون في ذلك مع التأكيد على حصولهم على كافة حقوقهم.

رابعاً: نحث الجميع على تحمّل مسؤولياتهم  الوطنية والانسانية والمبادرة الى اعادة فتح المعمل لا سيما وان تكديس النفايات في الاحياء سيؤدي حتماً الى تفاقم الوضع الصحي المنكوب اصلاً بسبب انتشار وباء كورونا.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954006684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة