صيدا سيتي

مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" الحاج صابر موسى عبد الله في ذمة الله مسيرة سيارات في صيدا في الذكرى 46 لاستشهاد المناضل معروف سعد "يا خوف عكا" إلى المهرجان الدولي للمونودراما بقرطاج قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار رابطة الثانوي: لا عودة الى الثانويات قبل تأمين اللقاح للأساتذة اجتماع تنسيقي بين فوج الإنقاذ الشعبي وجمعية الشفاء والجمعية الطبية الإسلامية مستشفى صيدا الحكومي.. 1922 تلقوا اللقاح منذ بدء الحملة منيمنة اطلع الفصائل الفلسطينية على خطة تأمين 300 الف لقاح للاجئين وأبلغها تعهد وزير الصحة بطلب شرائها الامن العام: السماح بدخول اللبنانيين من سوريا عبر مركزي المصنع والعبودية في 3 اذار البزري يلتقي وفداً من خبراء السير في لبنان السفير الفلسطيني زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا تجمع اللجان في ذكرى اغتيال سعد: علمنا أن مقاومة الاحتلال تتكامل مع مقاومة الفساد إبنة الـ11 عاماً تبيع المياه على قارعة الطريق في صيدا "الأنروا" تستأنف عملية دفع مستحقات اللاجئين

النفايات تملأ شوارع صيدا في ظل استمرار الإضراب في معمل النفايات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النفايات تملأ شوارع صيدا في ظل استمرار الإضراب في معمل النفايات

منذ ثلاثة أيام والنفايات تتراكم في شوارع مدينة صيدا ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة.  ومع احتمال اقتراب سقوط الأمطار سوف تنتشر عصارة النفايات في كل مكان.

ويأتي ذلك بعد قيام عمال معمل فرز النفايات المنزلية الصلبة بإضراب مفتوح لليوم الرابع على التوالي، وذلك للمطالبة بزيادة رواتبهم، بخاصة مع ارتفاع الأسعار، ما أدى إلى تردي أوضاعهم المعيشية . وطالبوا برفع مخصصاتهم المالية على أساس سعر الصرف 3900 ل.ل.

وحمّل العمال وزارة البيئة، وبلدية صيدا، وإدارة المعمل مسؤولية تردي أوضاعهم المعيشية نتيجة عدم تلبية مطالب العمال المحقة بالرغم من قيام العمال بعدة تحركات احتجاجية للمطالبة بتحسين رواتبهم تماشياً مع غلاء الأسعار.

وكان الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد قد دعا اليوم إلى المباشرة من دون أي تأخير برفع النفايات المكدسة في الشوارع. وأجرى لهذه الغاية اتصالات بكل من رئيس بلدية صيدا ، ومدير شركة ntcc لجمع النفايات،  وبالمدعي العام الاستئنافي في الجنوب رهيف رمضان.

من جهة أخرى، قام عدد من الشبان برمي النفايات أمام مدخل بلدية صيدا استنكاراً لتكدس النفايات في شوارع المدينة.

@ المصدر/ لينا مياسي  

النفايات تملأ شوارع صيدا في ظل استمرار الإضراب في معمل النفايات 
http://saidacity.net/news/292995/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, November 19, 2020


الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953317559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة