صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت

مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل

واصل أهالي وعائلات #الموقوفين الإسلاميين في #أحداث عبرا، اعتصاماتهم المفتوحة، وصعّدوا من تحركاتهم الاحتجاجية للمطالبة ب#العفو العام الشامل وتبيض السجون خصوصا بعد تفشي وباء #كورونا في السجون اللبنانية.

وبعد صلاة ظهر اليوم الجمعة في مسجد عائشة أم المؤمنين في القناية، توجه أهالي الموقوفين من باحة المسجد في مسيرة سيرا على الأقدام الى ساحة "الانتفاضة والثورة" عند تقاطع إيليا، وسط مواكبة أمنية مشددة من الجيش وقوى الأمن الداخلي. وقام المحتجون بقطع بعض مسارب التقاطع ورفعوا شعارات مطالبة بالعفو العام، خصوصاً مع انتشار الوباء.

وتحدث أحد المشايخ المشاركين في الاحتجاج، وشدد على "مظلومية أهل السنة في لبنان"، وعلى أنّ "أي عفو عام لا يستثني شبابنا ومشايخنا مرفوض، وممنوع أن يبقى الشيخ #أحمد الأسير في السجن".

وأكدت زوجة الشيخ الأسير أمل شمس الدين، على "تصعيد الاعتصامات والتحركات الاحتجاجية حتى تحقيق مطلبنا بالعفو العام الشامل".

@ المصدر/ النهار 

www.annahar.com/arabic/section/77-مجتمع/25092020010147884 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942279512
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة