صيدا سيتي

Ottoman hammam in Sidon revived through art حاصرته النيران ولم يقوَ أحدٌ على إنقاذه... خسارة المحامي جورج سليمان لا تعوّض الشهاب: صيدا أصلها ثابت! وشهابها قابس!! تأجيل الامتحانات الرسمية للامتياز الفني والمشرف المهني الى 9 تشرين الثاني لجنة التربية تابعت مع مؤسسات دولية كيفية دعم القطاع التربوي في لبنان إقفال المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا لأيام بسبب إصابة موظفة بكورونا " REVIVAL" في حمام الجديد..إحياء لمعلم تراثي..لمدينة ..لوطن يتوق للحياة! البزري يدعو للإسراع في تشكيل حكومة تُرضي طموحات اللبنانيين ومطالب الثورة حسن بحث مع الصمدي في تجهيز 3 أقسام بمستشفى صيدا الحكومي لاستقبال مرضى كورونا اتحاد عمال فلسطين يزور أسامة سعد ويقدم له شهادة عربون وفاء وتقدير لمواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية البزري: وضع الكورونا في صيدا ومحيطها حرج ونحتاج للجنة طوارئ صحية جديدة مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد الجيش أعلن الحاجة لتطويع تلامذة ضباط إعادة إقفال بلدات في قضاء صيدا وأخرى أضيفت إلى القرار اقفال الدائرة التربوية وتعقيم فرع تعاونية الموظفين في سرايا صيدا اثر اصابتين بالفيروس الجماعة الاسلامية في صيدا تنظم مسيرة سيارات ضمن فعاليات "لبيك يا رسول الله" مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب حدادين فرنجي + سائقين معدات ثقيلة + معلمين عمال باطون لشركة مقاولات في الجنوب هل يتوقف مستشفى صيدا الحكومي عن استقبال مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني؟

البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن تفاقم وباء الكورونا في لبنان يعكس حالة الفشل الذريع لمؤسسات الدولة في التعاون والتنسيق في ما بينها من أجل تحويل التوصيات العلمية والطبية إلى إجراءات واقعية وتطبيقية. وأضاف لبنان يُعاني من إنتشار واسع لهذا الفيروس وذلك لسببين رئيسيين: أولهما الفشل الحكومي، والثاني هو عدم التفاعل المجتمعي مع الكورونا ومخاطرها، وضرورة التقيد بالإجراءات التي تحمي المواطنين.

 وأشار البزري إلى أن واقع السجون في لبنان هو واقع خطير ومتفجّر، إذ أن إزدياد نسبة الإصابات داخل السجون، وغياب القدرة على تقديم الخدمات الطبية بشكلٍ فاعل يُهدد سلامة وصحة السجناء، والعاملين في السجون، والقوى الأمنية المشرفة عليها.

وختم البزري معتبراً أن الواقع التربوي في لبنان هو نموذج من النماذج التي تعكس ضرورة إيجاد تنسيق وتكامل بين كافة العناصر الرسمية والمعنية في القطاع التربوي، وذلك كي لا يدفع الطلاب في لبنان ثمن التردد في إتخاذ الإجراءات الضرورية في الوقت المناسب. 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942728212
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة