صيدا سيتي

سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت

العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا

زارَ أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، يرافقه أمين سر المكاتب الحركية في المنطقة زيد فاعور، المدرسة قيد الإنشاء التي تُجرى مهام إعمارها قرب مدرسة دير القاسي على حدود مخيّم عين الحلوة، وهي ضمن المشاريع التي تقدّمها حركة "فتح" و"م.ت.ف" في لبنان لوكالة الغوث لقيامها بالمهام الإغاثية، اليوم الثلاثاء ٢٢-٩-٢٠٢٠.

ورافقهم في الجولة مدير خدمات وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في منطقة صيدا إبراهيم الخطيب، حيثُ جالوا بصحبة المهندسين الميدانيين في ورشة الإعمار وتفقدوا الأقسام كافةً، مُستمتعين إلى شرح حول آلية العمل والخارطة الزمنية لإنجازها.

وقال العميد ماهر شبايطة: "نتفقّد اليوم هذا الصرح التربوي قيد الإنشاء، ونتابعه بشكل دوري لما لذلك من أهمية تندرج في صلب عملنا، لأنّنا نريدُ إعداد جيل متعلّم ومثقف، جيل سيُكتب على يده تحرير فلسطين بإذن الله".

وأضاف شبايطة: "هذا البناء سيعمل على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في مخيّمات الصمود، ونتابعه باهتمام بعد أن قدّمت منظمة التحرير الفلسطينية قطعة الأرض هذه لوكالة "الأونروا"، ونحنُ مستعدون لتقديم كل إمكانياتنا وما يتوفر لدينا لمشاريع مثل هذه يستفيد منها جميع أبناء شعبنا في المخيّمات".

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان   

http://www.falestinona.com/flst/Art/140415


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942278773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة