صيدا سيتي

صيدا تستعد لإطلاق قافلة كرمال بيروت الأولى غدا وقوامها 28 آلية محملة بمساعدات غذائية وعينية وعيادة نقالة واطفائية وخزان مياه وفد تركي مشترك تفقد المستشفى التركي في صيدا مرفأ صيدا يساند مرفأ بيروت باستقبال أول باخرتي قمح محملتين بـ 11500 طن منير المقدح: واجبنا تقديم كل ما نستطيع فداء وطننا الثاني بعد الزلزال جمال رشيد قبلاوي في ذمة الله البزري: التاريخ لن يرحم من يدعم هذه الحكومة نقل مساعدات للهلال الأحمر الإمارتي إلى مستودع للصليب الأحمر في الملعب البلدي - صيدا .. لتوضيبها وتوزيعها بالسرعة القصوى على المتضرّرين وزير الصحة نشر لائحة بالاصابات في الاقضية تعرض مواطن للسرقة على طريق صيدا - جزين جولة نجار وحب الله في مرفأي صيدا كشفت الإهمال واللامبالاة اندلاع حريق في تلة مار الياس في حارة صيدا للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور

https://saidacity.net/news/290794/

Posted by Saida City on Monday, July 6, 2020

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حركة المقاومة الإسلامية - حماس برئاسة ممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي الذي سلم سعد رسالة من اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس فلسطين، وقد شدد هنية في الرسالة على أهمية الحشد إن على الصعيد الشعبي او على الصعيد السياسي  والرسمي بوجه العدو الصهيوني لمواجهة ارهابه.


 وقد تناول اللقاء التباحث في المستجدات على الساحة الفلسطينية، بخاصة موضوع صفقة القرن والخطوات الاستفزازية من قبل العدو الصهيوني بضم أراضي من الضفة الغربية والأغوار وحصار غزة وانتهاكات العدو التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني.


وقد أكد المجتمعون على أهمية حشد كل الطاقات من أجل مواجهة  العدو الصهيوني وخطواته الاستفزازية ومشاريعه بالضم وغيرها ، كما أكدوا على أهمية تعزيز الخطوات الوحدوية التي حصلت في فلسطين وتطويرها وتوحيد الموقف الفلسطيني ليشمل كل الفصائل الفلسطينية، وتعزيز هذه الخطوات وتطويرها تحت راية الانتفاضة والمقاومة.


وشدد المجتمعون على رفض كل أشكال التطبيع  من قبل الدول العربية مع العدو الصهيوني التي تشجع إرهاب العدو الصهيوني وتماديه  في تنفيذ مخططاته واعتداءاته بحق الشعب الفلسطيني.


كما تناول المجتمعون  أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، بخاصة في ظل الانهيارات الاقتصادية والمالية والأزمات الاجتماعية التي أثرت على المواطن اللبناني كما اللاجىء الفلسطيني على حد سواء.

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936590496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة