صيدا سيتي

«إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

Posted by Saida City on Wednesday, June 3, 2020

 

في زمن حظر التنفس، والفرح المؤجل ، ننظر إلى المجتمع فنراه عصفا" محزنا" في رياح التبدلات،  ويخيفنا امتداد العتمة،  وخلو الترقي وتكاثر تيارات الإنحطاط وانحدار الخطاب وإغلاق النوافذ.

 

يخيفنا أن نرى مجتمعنا يقاد بجياع كالذئاب الجائعة في مواسم قاحلة،  ويتنفس من رئة مثقوبة. 


صرنا نتفحص الوجوه لعلنا نرى مثالا" ووجها" كسراج يقاوم رياح الإنطفاء.


فإذا بسامر غدار الذي تسلم إدارة مصرف واعتبر الإدارة مهمة لا مهنة، اعتبر أن الفصول بحصادها،  والمراكز بعطائها، وحين يمنع من العطاء يصبح نبض قضيته أقوى من نبض قلبه،  يلفظ الإدارة كما تلفظ الغيوم رذاذها. 


سامرغدار ترك الإدارة مترفعا" لا مستعليا"، وهذه مرتبة تعطى لا ادعاء يدعى.. خرج كي لا يغرق في مطحنة الأوهام،  خرج لأنه اعتبر أن كل شيء صغير في الناس إلا الكرامة.

 

زار عدد من عملاء فرنسبنك فرع الغازية دار الأستاذ سامر غدار المدير السابق للفرع، وذلك ببادرة وتنسيق من إدارة نادي الشباب الغازية برئاسة الكابتن علي حسون، مراعين كافة الجوانب الصحية وضوابطها في ظل أزمة وباء الكورونا.


  الوفد ضم العديد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية من بلدة الغازية والجوار أبرزهم النائب علي عادل عسيران ومدير الإعلام في مجلس النواب الأستاذ علي دياب ، نائب رئيس بلدية الغازية الأستاذ حسن غدار،  ومخاتير البلدة الأستاذ حسن خليفة والسيد محمود جوني والسيد حسين حلال والأب تامر مدلج، رئيس بلدية رومين  الأستاذ يحيى جوني،  مدير ثانوية الغازية الأستاذ محمد حسون، السيد عباس غدار ابو الفضل،  الحاج سمير حسون ومديرة مدرسة قناريت الأستاذة هيلانة غدار ورئيس تجمع رجال الأعمال اللبناني الصيني  الأستاذ علي العبدالله، والعديد من الشخصيات ورجال الأعمال،  حيث قدموا الشكر والتقدير للأستاذ سامر على كل ما قدمه خلال فترة عمله في البنك وما بذله من جهد وخدمات مميزة لجميع العملاء حيث أثنى الجميع في كلامتهم على مدى الإخلاص والتفاني في العمل وما كان يمثله الأستاذ سامر من حسن معاملته وأخلاقه العالية وحسن ضيافته من خلال استقباله للجميع في ديوان منزله أسبوعيا طيلة الفترة الماضية.


وبدوره شكر الأستاذ سامر كل من زاره واعتبره وسام يعلقه على صدره،  وتمنى الجميع التوفيق له في خطته المستقبلية والنجاح.


وفي الختام طلب رئيس نادي الشباب الغازية الكابتن علي حسون من الحضور تقديم درع الوفاء والتقدير  للأستاذ سامر غدار.

 

@ المصدر/ بقلم الناشطة الإعلامية رانية كاعين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934270436
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة