صيدا سيتي

بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن

حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

بمناسبة عيد الفطر السعيد، ووفاءً للشهداء وإحياءً لذكراهم الخالدة في قلوبنا، وكعادتها في كلّ عام، كلّلت فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" بالورد النصب التذكاري للجندي المجهول في مقبرة الشهداء في مخيّم عين الحلوة، اليوم السبت 23-5-2020.

 

وبعد قراءة سورة الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية والأُمَّتين العربية والسلامية وروح الشهيد الرمز ياسر عرفات، وضع المشاركون إكليلَين من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في مقبرة الشهداء في مخيّم عين الحلوة، الأول يحمل اسم سيادة رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس والثاني بِاسم "م.ت.ف" ومؤسّسة رعاية شؤون أسر الشهداء.

 

وفي هذه المناسبة تحدّث أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة عن مزايا وعظمة الشهداء والشهادة موجِّهًا التحية لأرواحهم ومؤكِّدًا السير على نهجهم والثوابت التي استشهدوا من أجلها والوقوف إلى جانب أُسَرِهم في جميع القضايا المحقّة لهم والتي تتمثّل في العيش الكريم وتأمين الخدمات الأساسية لهم.

 

كما وجّه التحية للقيادة الفلسطينية المتمثّلة بالرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" الثابت على جميع قضايا وحقوق شعبنا وفي مقدمتها حقوق أُسَر الشهداء والجرحى والأسرى والذي أكَّد الحفاظ على رواتبهم حتى آخر فلس لدينا.

 

وأضاف شبايطة: "في يوم الفطر المبارك الذي يحل في شهر أيّار، أيّار الذي تصادف فيه ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني منذ ٧٢ عامًا، ها هو التاريخ اليوم يُعيد نفسه بنكبة جديدة وهي ضم الأراضي الفلسطينية التي لم يستطع العدو الصهيوني ضمّها في عام 1948 وفي عام 1967".

 

وتابع: "يطلّ علينا ترامب بصفقته ونتنياهو بضمه للأراضي الفلسطينية، ولكنَّنا نقول من هنا، من بين أضرحة الشهداء الذين سبقونا على درب الشهادة، إنَّنا مستمرون على هذه الطريق والأهداف التي استشهدوا من أجلها".

 

وأكَّد العميد شبايطة  التمسُّك بالثوابت التي انطلقت من أجلها الثورة الفلسطينية عام 1965، من أجل حق العودة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وشدَّد على حقِّ شعبنا في انتهاج المقاومة بأشكالها كافّةً، وجدّد التأكيد على موقف القيادة الفلسطينية بالتوجه إلى محكمة الجنايات الدولية، لمحاكمة العدو الصهيوني، والالتزام بقرارات الشرعية الدولية وعلى رأسها القراران (194 و242).

 

  وختم شبايطة قائلا: "نحنُ نريد سلامًا عادلاً ولا نريد استسلامًا، وهذه الثورة التي فجّرها الشهيد أبو عمّار ما زالت مستمرّةً بحمل الراية من خلال الرئيس أبو مازن، وسنبقى متمسّكين بقرارات المجلس الوطني والمجلس المركزي".

 

  هذا وتقدَّم المشاركين أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري وأعضاء الشُّعبة، وممثلون عن فصائل" م.ت.ف."

 

تصوير: ناصر عيسى

 

@ المصدر/ إعلام حركة فتح - إقليم لبنان / فلسطيننا (اضغط هنا لقراءة الخبر ومشاهدة جميع الصور في الموقع الأصلي)


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934546859
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة