صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

بهية الحريري تهنىء بالفطر وتعتذر عن عدم استقبال المهنئين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تهنىء بالفطر وتعتذر عن عدم استقبال المهنئين

توجهت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري بالتهنئة بعيد الفطر المبارك الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً، سائلة الله تعالى ان يعيده على لبنان وشعبه والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات . واعتذرت عن عدم استقبال المهنئين بالعيد.

 

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للحريري:


" يحل عيد الفطر المبارك على لبنان واللبنانيين في ظل أزمات تنعكس بتداعياتها على معيشة المواطن وأمنه الإجتماعي والصحي ومختلف وجوه حياته ، ويواجهها اللبنانيون بالصبر وبإرادة للحياة وبإصرار على اجتياز هذه المرحلة بكل تحدياتها رغم انسداد الأفق والعجز الرسمي عن ايجاد الحلول الناجعة لهذه الأزمات.


واننا وفي هذه الظروف الصعبة أحوج ما نكون لأن نتشارك الدعاء والرجاء بأن يكون ما بعدها فرجاً بعد شدة ، وتعافياً بعد سقم، وانتظاماً للحياة بعد تعثّر وانكفاء.


اننا اذ نتوجه بهذه المناسبة بالتهنئة الى اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً ، ندعو الله عز وجلّ أن يعيد هذا العيد على لبنان بالخير والإستقرار وبتحقيق تطلعات شعبه في الخروج من كل الأزمات الاقتصادية والمعيشية والحياتية وفي قيام دولة العدالة الإجتماعية التي تحفظ حقوق المواطنين وتضمن المستقبل الآمن لأبنائهم، وان يجمع اللبنانيين دائما على المحبة والتعاون والتلاقي على ما فيه خير وطنهم وحمايته من الأخطار التي تحدق به، كما نسأله عز وجل أن يحمل قادم الأيام والأعياد الخير والأمن والسلام الى عالمنا العربي والاسلامي".


ونظراً للظروف التي يمر بها لبنان ولإستمرار خطر  جائحة " كورونا " وما يفرضه من تباعد اجتماعي،  تعتذر النائب الحريري عن عدم استقبال المهنئين بعيد الفطر المبارك سائلة الله تعالى ببركة هذا العيد السلامة لجميع اللبنانيين والمقيمين والشفاء لجميع المرضى وان يحمي بلدنا الحبيب من كل الأخطار ويستعيد عافيته على كل الصعد ، انه سميع مجيب.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932018309
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة