صيدا سيتي

مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة

مصلحة الصحة جنوبا: تسجيل 33 حالة شفاء ومتابعة أوضاع 968 مغتربا بالحجر الصحي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت مصلحة الصحة في محافظة ​لبنان​ ​الجنوب​ي، بشخص رئيسها الدكتور جلال حيدر، مواكبة مستجدّات وتطوّرات حالات عدوى "​كوفيد 19​" المستجد على صعيد الأقضية التابعة لها في صيدا، صور، وجزين على مستوى القرى والبلدات الواقعة ضمن نطاقها، وبدء المرحلة الثالثة من عودة المغتربين اللبنانيين لاسيما الجنوبيّين منهم، إلى جانب الاهتمام بالحالات الإيجابيّة والمشتبه بها بين صفوف المواطنيين المقيمين وعمليّة تقصّي المخالطين لهم.

وأكّد حيدر في بيان، أنّ "المصلحة تواصل بالتنسيق مع طبابة الأقضية في صيدا وصور وجزين بالتعاون مع ​الصليب الأحمر اللبناني​ و​البلديات​ و​الأجهزة الأمنية​، متابعة مستجدّات وتطوّرات حالات عدوى "كوفيد 19" المستجد، بين المقيمين في البلدات والقرى الجنوبية والمغتربين الّذين يتوافدون تباعًا إلى لبنان".

ولفت إلى أنّ "عدّاد حالات العدوى في جزين سجّل شفاء إصابتين من أصل 4. أمّا في ​قضاء صيدا​ فقد بلغت حالات الشفاء 12 من أصل 15 حالة إيجابيّة، فيما وصل عدد الحالات الإيجابية في صور إلى 39، تعافت 19 منها"، مشيرًا إلى أنّ "968 من المغتربين الوافدين يتمّ متابعة أوضاعهم في الحجر الصحّي". وأوضح أنّ "هذه الارقام قابلة للتغيّر بين لحظة وأُخرى بسبب قدوم المغتربين من جهة، وإعادة الفحوصات بشكل دوري للتثبّت من تغيّر النتيجة من إيجابي إلى سلبي".

وشدّد على ضرورة "اتّباع المواطنين الإرشادات الوقائيّة، بدءًا بالتباعد الاجتماعي واستعمال الكمّامات وغيرها من الشروط الّتي علينا لزامًا التقيّد بها، كي لا نقع في المحظور ويتمّ عزل بعض المناطق في الجنوب"، مؤكّدًا أنّ "​محاضر ضبط​ سيتمّ تسطيرها بحقّ المخالفين للحجر المنزلي".

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936985506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة