صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب) للبيع كامل معدات وديكور مطعم وكافيه Golden Chello Resto Cafe في صيدا تربويون#لبنان_ينتفض يعلن عن حملة قلبك أبيض: شارك بمبلغ 5,000 ل.ل. لتأمين حليب لطفل من عمر سنة حتى ثلاث سنوات

"أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 نيسان 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار
"أهلنا" تواصل عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات الأزمة بمساعدات تشمل مئات العائلات المحتاجة في صيدا والجوار

في إطار عملها الإغاثي في مواجهة تداعيات ازمة تفشي فيروس كورونا على العائلات المحتاجة سواء المشمولة برعاية الجمعية او المستجدة والمتضررة من هذه الأزمة ، قامت "جمعية أهلنا " وعلى مدى اسبوعين بتوزيع مساعدات  على مئات العائلات في صيدا والجوار لإعانتهم على الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها والتخفيف من وطأتها عليهم.

 

وشملت هذه المساعدات توزيع 666 قسيمة شراء لمواد غذائية مقدمة من رجل الأعمال السيد محمد زيدان بقيمة 75 الف ليرة لبنانية للقسيمة الواحدة.

 

كما وزعت الجمعية وبتبرعات مقدمة من اهل الخير 921 قسيمة شراء لمواد غذائية مقدمة من اهل الخير بقيمة 75 الف ليرة للقسيمة الواحدة ، و 555 حصة مونة غذائية، و بدلات إيجار لـ 15 منزلاً لعائلات متضررة من الأزمة ، فضلاً عن توزيع حليب وحفاضات لـ 10 عائلات.

 

والى جانب العمل الاغاثي المستجد بفعل الأزمة، تواصل "أهلنا" تنفيذ برامجها الرعائية التنموية والاجتماعية والتربوية والصحية التي تتوجه بها الى الفئات الأقل حظاً والأكثر حاجة وتشمل مساعدات اجتماعية وتغطية صحية وتعليم ودعم نفسي ورعاية مسنين وأيتام وذوي احتياجات خاصة في بيوتهم وترميم وتجهيز بيوت لعدد من العائلات التي ترعاها الجمعية. 

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931400596
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة