صيدا سيتي

Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية البزري يضطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا بلدية صيدا تعلن أسماء المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء شاكرة إياهم على مبادراتهم الخيرة الدكتور بسام حمود يتفقد عملية توزيع القسائم الشرائية في الأحياء ويدعو لتسريعها مؤكداً أن صيدا يداً واحدة تجمع عدد من النازحين أمام أحد المصارف في صيدا (صور - فيديو) زيارة العائلة: حبس من قهر ومسافة شرعية مستشفى حمود يُباشر بفحص "الكورونا": عيادات جاهزة وقسم طوارىء متخصّص اقامة الحواجز في صيدا لقمع المركبات المخالفة وفق نظام المفرد والمزوج الجيش اللبناني في صيدا يبلغ صيادي الاسماك بوقف رحلات الصيد .. والنقابة تتحرك وزارة الصحة عممت لائحة بالمستشفيات المؤهلة لإجراء فحص SARSCoV2 بتقنية RTPCR منظّمة أطباء بلا حدود تزيد حجم أنشطتها في لبنان استجابةً لتفشي كوفيد-19 نقابة محرري الصحافة دعت منتسبيها الى تسلم بطاقات 2020 في 9و10 الجاري جمعية مؤسسة الدكتور نزيه البزري تلتقي جمعيات صيداوية للتنسيق في توزيع مساعدات البلدية الرعاية تقيم اجتماعا تنسيقا مع مؤسسات وجمعيات صيداوية للمشاركة بتنفيذ حملة بلدية صيدا كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم؟!

الجماعة الاسلامية في صيدا باشرت حملة تعقيم في أحياء المدينة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الاسلامية في صيدا باشرت حملة تعقيم في أحياء المدينة

باشرت الجماعة الإسلامية في صيدا بالتعاون مع الجمعية الطبية الاسلامية وبلدية بقسطا صباح اليوم بحملة تعقيم لمداخل المباني السكنية وجوانب الطرقات بالاضافة الى المحال التجارية في منطقة الشرحبيل.

 

وشارك في الحملة المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الذي اكد ان الجماعة الإسلامية خاضت حروباً عديدة ضد العدو الصهيوني واليوم ايضاً هي تخوض حرباً اكثر ضراوة بالتعاون مع كل الافرقاء في المجتمع ضد عدو مجهول يهدد امن وسلامة اهلنا في كل الوطن، وان لا سبيل لمكافحة هذا الفايروس الا بالوقاية والتوعية واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحجر الطوعي، بالاضافة الى تضافر وتوحيد جهود كافة ابناء المدينة من خلال خلية أزمة تسد عجز الدولة عن مجابهة هذا الوضع الصحي الطارئ والمستجد والخطير.

 

وتاتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات اطلقتها الجماعة الاسلامية في مدينة صيدا وضواحيها لمكافحة انتشار فايروس "كورونا"، وتتركز الحملة على جولات تعقيم للأحياء السكنية ودور العبادة والمساجد، وحملات التوعية الصحية والاجتماعية، بالاضافة الى اطلاق حملات التكافل الاجتماعي وجمع التبرعات والمساعدات العينية وتوزيعها على العائلات المتعففة والمحتاجة في المدينة.

 

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927863646
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة