صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

اللجان الشعبية في مخيمات صيدا تدعو لإعفاء ألاهالي من رسوم الجباية جراء الاوضاع الاستثنائية‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللجان الشعبية في مخيمات صيدا تدعو لإعفاء ألاهالي من رسوم الجباية جراء الاوضاع الاستثنائية‎

صدرعن اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة بيان تدعو بموجبه ذوي الشأن لمراعاة الظروف الاستثنائية الطارئة للناس ، وذلك ارتباط بتداعيات فيروس كورونا على حياة ومعيشة الأهالي.

وجاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم

نظرًا للظروف الإستثنائية التي يمربها لبنان عمومًا، ومخيماتنا على وجه الخصوص، في ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة وإنتشار فيروس "كورونا" وما يفرضه من إجراءات أدت لتوقف الناس عن عملهم، تدعو اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة لجان القواطع والأحياء إلى إعفاء أهالي المخيم من دفع بدل رسوم جباية الكهرباء الخاصة بالشهرالحالي ، نظراً للظروف التي يمربها شعبنا. وفي هذا السياق، تدعو أصحاب المولدات الكهربائية ومؤجري الشقق السكنية والمحلات التجارية في المخيم إلى مراعاة الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهلنا في الوقت الراهن، ومحاولة تخفيف العبء عنهم حيث أمكن ذلك. وباسم اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة نجدد دعوة أبناء شعبنا في المخيم إلى ضرورة الإلتزام بجميع التدابيرالإحترازية للوقاية من هذا الوباء، سائلين الله عز وجل الصحة والسلامة لأهلنا ومخيماتنا، وأن تنتهي هذه الأزمة، وأن يرفع عنا كل بلاء ومكروه في القريب العاجل .

من ناحية اخرى وبذات السياق صدرعن اللجنة الشعبية في مخيم المية وميه بيان جرى خلاله التمني بإعفاء الناس من دفع الرسوم الخاصة باشتراك الكهرباء والمولدات ومراعاة اوضاع المستأجرين ايضا، وقامت اللجنة الشعبية يساندها فريق من المتطوعيين بحملة تبرعات لمساعدة بعض الاسرالفقيرة والمتعففة. 

@ المصدر/ اللجنة الشعبية في مخيمات صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931646741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة