صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا استنكر قرار صفقة القرن: بوحدتنا نستطيع إسقاطها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استنكر "تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا" في بيان، "قرارات الرئيس الأميركي دونالد ترامب الغاشمة"، وندد ب"بنود ما يسمى ب "صفقة القرن" ويؤمن بأحقية الشعب الفلسطيني بسيادة أرضه كاملة، وطرد كل أشكال الإستيطان الصهيوني". واعتبر أن "أميركا تحاول تسريع احتلال القدس، وتأمين سيادةٍ إسرائيلية على المقدسات، وتسعى لإحتلالٍ إضافي لمناطق في الضفة والقدس وغور الأردن، وتجريد المقاومة من سلاحها الذي يصون به ما تبقى من أرض فلسطين ويحفظ كرامة ودماء شعبها، وتريد إنهاء حق العودة تماما، والسيطرة على المجال الجوي والأمني والاقتصادي "لدويلة فلسطين الموعودة" وفقا للصفقة الباطلة، التي تعتبر أيضا أن إسرائيل دولةًيهودية مما يعني طرد أكثر من مليون ونصف مليون فلسطيني من منازلهم وأراضيهم".
وأكد التجمع "إيمانه بالقضية الفلسطينية، والتزامه الكامل والفاعل في محاربة كافة أشكال التطبيع والرضوخ والتعاون والقبول للكيان الصهيوني المحتل". وشدد على انه "من خلال وحدتنا وتكاتفنا وقيامنا جميعاً بأدوارنا الملائمة ومقاطعتنا، نستطيع إسقاط هذه الصفقة المهينة وإضعاف نفوذ الكيان الصهيوني المحتل حتى زواله".
ودعا "الفصائل والقوى الفلسطينية الى المزيد من التضامن والتنسيق لمواجهة هذه الصفقة الغاشمة، وكذلك كل ألأحرار في الوطن العربي والعالم".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950396802
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة