صيدا سيتي

للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات الدولار يرتفع من جديد.. إليكم سعر الصرف اليوم السبت شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات

توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:
بتاريخ 1/12/2019، أقدم مجهولون على سرقة خزنة حديدية _بواسطة الكسر والخلع_ بداخلها مبالغ مالية ومجوهرات تُقدّر بحوالي /150/ مليون ل. ل. إضافةً إلى مستندات خاصة، وذلك من داخل منتجع سياحي في بلدة أنصارية – صيدا.
بتاريخ 5/12/2019، أحيل محضر التحقيق المنظّم من قِبل عناصر فصيلة عدلون في وحدة الدرك الإقليمي الى مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص، كما أحيل مع الملف ثلاثة موقوفين من عمّال المنتجع، وهم:
م. م. (مواليد 1986، سوري)
غ. خ. (مواليد 1990، سورية) زوجة م. م.
م. ع. (مواليد 1996، سوري)
الذين ضُبط بحوزتهم مبالغ مالية ومجوهرات، لكنهم لم يعترفوا بالسرقة.
بالتحقيق معهم من قِبل عناصر المفرزة المذكورة، اعترف م. ع. بإرتكابهم السرقة، بالإشتراك مع (ع. م.، ح. م.، ع. م. جميعهم من الجنسية السورية)، وأنهم قاموا بنقل الخزنة إلى منزل المدعو س. م. (مواليد 1989، سوري) في بلدة مغدوشة، حيث أقدموا على خلع بابها وسرقة ما بداخلها، ثم خبّأوها في أحد البساتين في منطقة الزهراني.
على الفور، توجهت دورية من المفرزة المذكورة إلى المكان، وضبطت الخزنة، وتوقيف س. م. بعد استدراجه. وقد عُثر في منزله على مبلغ /10/ ملايين ل.ل. وألف دولار أمريكي. كما جرى توقيف ع. ع. (مواليد 1983، سوري) في بلدة البابلية وضبط في منزله /23/ مليون ل. ل. و/1100/ دولار أمريكي.
جرى تعميم بلاغات بحث وتحرٍ بحق باقي المتورطين الثلاثة، المتوارين عن الأنظار، والعمل جارٍ لتوقيفهم.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922376654
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة