صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة
البلاغ التالي:
بتاريخ 1/12/2019، أقدم مجهولون على سرقة خزنة حديدية _بواسطة الكسر والخلع_ بداخلها مبالغ مالية ومجوهرات تُقدّر بحوالي /150/ مليون ل. ل. إضافةً إلى مستندات خاصة، وذلك من داخل منتجع سياحي في بلدة أنصارية – صيدا.
بتاريخ 5/12/2019، أحيل محضر التحقيق المنظّم من قِبل عناصر فصيلة عدلون في وحدة الدرك الإقليمي الى مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسّع بالتحقيق، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص، كما أحيل مع الملف ثلاثة موقوفين من عمّال المنتجع، وهم:
م. م. (مواليد 1986، سوري)
غ. خ. (مواليد 1990، سورية) زوجة م. م.
م. ع. (مواليد 1996، سوري)
الذين ضُبط بحوزتهم مبالغ مالية ومجوهرات، لكنهم لم يعترفوا بالسرقة.
بالتحقيق معهم من قِبل عناصر المفرزة المذكورة، اعترف م. ع. بإرتكابهم السرقة، بالإشتراك مع (ع. م.، ح. م.، ع. م. جميعهم من الجنسية السورية)، وأنهم قاموا بنقل الخزنة إلى منزل المدعو س. م. (مواليد 1989، سوري) في بلدة مغدوشة، حيث أقدموا على خلع بابها وسرقة ما بداخلها، ثم خبّأوها في أحد البساتين في منطقة الزهراني.
على الفور، توجهت دورية من المفرزة المذكورة إلى المكان، وضبطت الخزنة، وتوقيف س. م. بعد استدراجه. وقد عُثر في منزله على مبلغ /10/ ملايين ل.ل. وألف دولار أمريكي. كما جرى توقيف ع. ع. (مواليد 1983، سوري) في بلدة البابلية وضبط في منزله /23/ مليون ل. ل. و/1100/ دولار أمريكي.
جرى تعميم بلاغات بحث وتحرٍ بحق باقي المتورطين الثلاثة، المتوارين عن الأنظار، والعمل جارٍ لتوقيفهم.

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936028881
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة