صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في أقليم الخروب احتفالا تكريميا ، وذلك اليوم الخميس 5 كانون اول 2019 ، في مقرها بوادي الزينة. 

افتتح الحفل امين سر اللجنة الاستاذ "احمد النصر"، فرحب بالحضور، ونوه بمكانة الشخصيات الإعتبارية في مفاصل العمل المجتمعي ، ودورها الفاعل في تعزيز المناخات العامة ، واستنهاض مقومات الحياة ، وذلك عملاَ بمعايير التواصل ، وجراء التكامل بين مفاصل العمل بمهامه المتنوعه ، وبما يضمن تحقيق الرخاء ، والتطور، والازدهار العام ، وصون الأمن والاستقرار الأجتماعي.

وجرى تكريم ، معلمات روضة جمعية المساعدات الشعبية pARD ، وخريجات دورة تمكين المرأة ، وفعاليات اعتبارية ، ضمت كُلاَ من : (رئيس بلدية سبلين الاستاذ محمد يونس ، والسيد ابو اياد الشعلان امين سر اللجان الشعبية في لبنان ، والاخ رشيد المنسي مدير برامج جمعية المساعدات ، والدكتورعبد ابو صلاح امين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا ، والاخ ابو فخري امين سر فصائل منظمة التحرير في اقليم الخروب ، ومسؤولة اتحاد المرأة في الاقليم الاخت مريم الخطيب ، والأستاذة فوزية زيدان مديرة مدرسة بيرزيت للاونروا ، ومديرة روضة طيورالعودة الاخت مهى خريبي ، والناشطة الاجتماعية السيدة هيفاء الاطرش "وتم تكريم كل من السيدة (فادية دهشة ، وانعام خالد ، ولينا ايوب ،وفاطمة الخطيب ،وفاطمة الجنداوي أيضاَ).

اختتم الحفل بكلمات المكرمين ، فتحدث "رئيس البلدية محمد يونس ، وام جهاد الاطرش ، والسيد المنسي ، وابو اياد الشعلان" ، فنوهوا بمكانة اللجان الشعبية في الواقع المجتمعي لاهل المخيمات من جهة ، وفي التجمعات الفلسطينية في الوسط اللبناني من جهة ثانية ، ووقوفها الى جانب الفلسطينيين ، وحاجاتهم، وأشادوا بطيب مسموعاتها ، وتواصلها مع الجوار اللبناني ، ومع مختلف المؤسسات المحلية والدولية ، ولما فيه تعزيز حضور القضية الفلسطينية ، والحد من حجم معاناة الفلسطينيين ، واثنوا على دور اللجنة الشعبية في اقليم الخروب ، وعلى الحراك الدائم ، والفاعل ، لأمين سرها الاستاذ احمد النصر.

@ المصدر/ اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في أقليم الخروب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946307503
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة