صيدا سيتي

الشهاب و(حقيقة التغييَّر)! المستقبل وقطاع التمريض في الجنوب نعيا شهيدة الواجب الممرضة زينب حيدر حريق داخل مكتب باسل حشيشو في نزلة صيدون شهيدة للواجب من الجسم التمريضي في العيد الماسي ...«القصف» على قائد الجيش لن يُغيّر الولاء للبنان "كورونا" يسرق فرحة العيد ويُحاصر المواطنين في منازلهم.. والمفتي سوسان يطلق صرخة وجع إستعمال خراطيم مياه سيارات الإطفاء لإخلاء كورنيش صيدا البحري من تجمعات المخالفين لقرار التعبئة إصابتان جديدتان بكورونا في صيدا والبلدية تدعو المتخالطين معهما لإجراء فحوص PCR مجانية في مستشفى صيدا الحكومي للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اقامت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في أقليم الخروب احتفالا تكريميا ، وذلك اليوم الخميس 5 كانون اول 2019 ، في مقرها بوادي الزينة. 

افتتح الحفل امين سر اللجنة الاستاذ "احمد النصر"، فرحب بالحضور، ونوه بمكانة الشخصيات الإعتبارية في مفاصل العمل المجتمعي ، ودورها الفاعل في تعزيز المناخات العامة ، واستنهاض مقومات الحياة ، وذلك عملاَ بمعايير التواصل ، وجراء التكامل بين مفاصل العمل بمهامه المتنوعه ، وبما يضمن تحقيق الرخاء ، والتطور، والازدهار العام ، وصون الأمن والاستقرار الأجتماعي.

وجرى تكريم ، معلمات روضة جمعية المساعدات الشعبية pARD ، وخريجات دورة تمكين المرأة ، وفعاليات اعتبارية ، ضمت كُلاَ من : (رئيس بلدية سبلين الاستاذ محمد يونس ، والسيد ابو اياد الشعلان امين سر اللجان الشعبية في لبنان ، والاخ رشيد المنسي مدير برامج جمعية المساعدات ، والدكتورعبد ابو صلاح امين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا ، والاخ ابو فخري امين سر فصائل منظمة التحرير في اقليم الخروب ، ومسؤولة اتحاد المرأة في الاقليم الاخت مريم الخطيب ، والأستاذة فوزية زيدان مديرة مدرسة بيرزيت للاونروا ، ومديرة روضة طيورالعودة الاخت مهى خريبي ، والناشطة الاجتماعية السيدة هيفاء الاطرش "وتم تكريم كل من السيدة (فادية دهشة ، وانعام خالد ، ولينا ايوب ،وفاطمة الخطيب ،وفاطمة الجنداوي أيضاَ).

اختتم الحفل بكلمات المكرمين ، فتحدث "رئيس البلدية محمد يونس ، وام جهاد الاطرش ، والسيد المنسي ، وابو اياد الشعلان" ، فنوهوا بمكانة اللجان الشعبية في الواقع المجتمعي لاهل المخيمات من جهة ، وفي التجمعات الفلسطينية في الوسط اللبناني من جهة ثانية ، ووقوفها الى جانب الفلسطينيين ، وحاجاتهم، وأشادوا بطيب مسموعاتها ، وتواصلها مع الجوار اللبناني ، ومع مختلف المؤسسات المحلية والدولية ، ولما فيه تعزيز حضور القضية الفلسطينية ، والحد من حجم معاناة الفلسطينيين ، واثنوا على دور اللجنة الشعبية في اقليم الخروب ، وعلى الحراك الدائم ، والفاعل ، لأمين سرها الاستاذ احمد النصر.

@ المصدر/ اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في أقليم الخروب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936029313
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة