صيدا سيتي

الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ

ابن صيدا السيد عامر نحولي يؤسس شركة ناشئة تحت اسم Sswap مع شريكين مؤسسين من هونغ كونغ و انغولا في المملكة المتحدة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشرت كلية ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية في بيروت  AUB على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر تاسيس السيد عامر نحولي، ابن صيدا شركة ناشئة تحت اسم Sswap) www.sswap.co) في لندن المملكة المتحدة. و Sswap هو موقع الكتروني الاول من نوعه، يهدف الى تسهيل للتلاميذ في بريطانيا عملية البحث عن غرف سكنية، و تبديلها اذا لم يرتاحوا بها باسرع وقت ممكن، تخفيفاً للضغط النفسي و ديق وقت الطالب الجامعي. و قد نالت Sswap جوائز عدة في بريطانيا خلال الاشهر الماضية، اهمها جائزة IdeaFEST Best Startup Business 2019 في Henley Business School، و التي يرعاها مختلف شركات و مصارف مثل Santander Bank و Thames Valley Science Park و BdBPitmans. و قد مثل نحولي، شركائه الشهر الماضي مشروعه في Websummit في مدينة ليسبون بورترغال، و هو يعد اضخم مؤتمر للتكنولوجيا في العالم حيث يجمع ٢،٠٠٠ شركة ناشئة من جميع انحاء العالم بحضور ٧٠،٠٠٠ زائر. 

 

و قد قال نحولي في مقابلته مع كلية ادارة الاعمال في الجامعة الامريكية، ان لا شيئ مستحيل طالما هناك هدف و مثابرة، و طالما انك تتقن فن التواصل مع الناس وبناء العلاقات وادارة الوقت واخذ المبادرات بمفردك بحماس. و قال اخيراً "سواء كنت تؤسس عملك الخاص أو تعمل لحساب شركة كبيرة ، فإن بناء شبكة علاقات أمر حيوي وضروري لأنه لا يمكنك النمو و النهوض بمفردك."

 

يذكر ان نحولي قد تخرج من الجامعة الامريكية في بيروت بشهادة ادارة اعمال عام ٢٠١٧، و التي فتحت له ابواب لاقامة ٧ دورات تدريبية في مختلف مجالات ادارة و ريادة الاعمال في الوليات المتحدة الامريكية، الهند، فيتنام، جنوب افريقيا و لبنان. و من ثم تابع نحولي دراسته في المملكة المتحدة بتخصص ماجيستير في ريادة الاعمال الاستراتجية في ادارة الاعمال، و من خلال دراسته تعرف على زميلين من هونغ كونغ و انغولا، لينشؤا من بعدها Sswap سويا.

 

المصدر : جمعية آل نحولي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940617366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة