صيدا سيتي

وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 جريح نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام المصيلح الزهراني نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة تحرك امام مصرف لبنان في صيدا احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟

وقفة لتلامذة مدرسة بهاء الدين الحريري تضامناً مع الشعب الفلسطيني في يومه العالمي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 كانون أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، نفذ تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا وقفة تضامنية مع اخوتهم واهلهم في فلسطين ، بحضور مدير المدرسة الدكتور أسامة ارناؤط وافراد الهيئة التعليمية وهم يرفعون الأعلام اللبنانية والفلسطينية ولافتات تحيي الشعب الفلسطيني وتدعم صموده ومقاومته للإحتلال الاسرائيلي وتؤكد على حق اطفال فلسطين في العيش بأمان وحرية . وحملت احداها عبارة " فلسطين الأبية ..على الطغاة عصية " .

وشكّل تلامذة الصف الخامس الأساسي لوحة تعبيرية تضامينة  فجسدوا بقاماتهم شكل قلب نابض يتوسطه العلمان الفلسطيني واللبناني ، وتلامذة الصف الخامس الأساسي. وتخلل النشاط كلمة للتلميذ محمد أبو زينب شرح فيها ظروف واسباب اعتماد يوم 29 تشرين الثاني من كل عام يوماً عالمياً للتضامن مع الشعب الفلسطيني ومن ثم كانت كلمة للتلميذة قمر نجم ناشدت فيها المنظمات الدولية والإنسانية مساندة ودعم جميع اللاجئين في الشتات ومنحهم حقوقهم الإنسانية، كذلك ناشدت المجتمع الدولي تطبيق حق العودة للشعب الفلسطيني إلى وطنه الأم فلسطين ، ومحاكمة العدو الإسرائيلي على جرائمه ضد أطفال فلسطين وشعبها.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932144377
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة