صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

"روتاري ساحل المتن" نظم حملة توعية حول شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال"- برج حمود - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار " لا لشلل الأطفال" وفي إطار حملات الروتاري العالمي للتوعية حول هذا المرض ، نظم نادي روتاري ساحل المتن حملة توعية على اهمية التلقيح ضد شلل الأطفال في "مركز قره كوزيان لرعاية الأطفال "في برج حمود ، حيث يقوم المركز بحملات تلقيح يومية ضد الشلل.  

وتفقدت رئيسة نادي روتاري ساحل المتن السيدة كارمن شماس الحملة بحضور مدير المركز السيد سيروب اوهانيان والدكتور بيدروس كاراجيرجيان وعقيلته السيدة حوري والسيد آغوب داكسيان والدكتورة فيرا غالي.

وعقد بالمناسبة لقاء جرى خلاله البحث في سبل تعزيز التعاون وكان تأكيد مشترك على اهمية تسليط الضوء على مخاطر هذا المرض وعلى الدور العالمي للروتاري في القضاء على هذا المرض ودور "مركز قره كوزيان " ونادي روتاري ساحل المتن الناشط في هذا المجال .

وقام نادي روتاري ساحل المتن بتوزيع شعار الحملة " لا لشلل الأطفال" ونشر ملصقات وتوزيع منشورات ارشاديه حول هذا المرض وضرورة تلقيح الأطفال لحمايتهم من الاصابة به.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934413883
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة