صيدا سيتي

ناصر حمود دان التعرض للسيدة عائشة: لمحاسبة من يلعب على وتر مذهبي وطائفي الدكتور رمضان عبد الله شلح في ذمة الله للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف المفتي سوسان استنكر التعرض للسيدة عائشة: المطلوب ان نقف جميعا بوجه الفتنة البغيضة التي تهلك وتدمر لائحة العودة والكرامة - قطاع الخدمات تُكرِّم الطواقم الطبية في منطقة صيدا داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

عسيران التقى السفير البابوي: للالتفاف حول بعضنا البعض ونبذ الفرقة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير البابوي في لبنان جوزيف سبيتاري مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران في مكتبه بدار الافتاء في المدينة يرافقه الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب، وتم البحث في الأوضاع العامة في صيدا والجنوب وفي لبنان والمنطقة.

وأعرب السفير سبيتاري اثر اللقاء عن "سروره لوجوده في صيدا وفي دار الافتاء الجعفري ولقائه الشيخ محمد عسيران".

عسيران

من جهته، قال عسيران: "لقد شرفني اليوم سعادة السفير البابوي في داره في صيدا وزيارته تأكيد على القيم الاسلامية - المسيحية التي نسعى جميعا من خلالها لبناء مجتمع صالح في اطار ان الاديان دعوة الى السلام والمحبة والى عبادة الاله الواحد والى نبذ عبادة الاشخاص و كل ما فيه بغضاء وشحناء بين ابناء المجتمع".

ودعا جميع اللبنانيين والعالم الى"ان يفهموا الاديان فهما صحيحا لأن الاديان كلها من عند الله تبارك وتعالى تدعو الى ان تكون علاقة الانسان مع الانسان علاقة طيبة محببة وان يتحبب الانسان لأخيه الانسان" لافتا إلى "أن ما نراه في لبنان وفي المنطقة من حروب ودمار وقتال ليس من الاديان في شيء، وإن قتل الانسان ليس من الله في شيء وان اراقة الدماء ليس من الله في شيء".

وختم مشددا على "كل ابناء المنطقة سواء كانوا مسلمين او مسيحيين ان يلتفوا حول بعضهم البعض متحدين، رافعين راية الوحدة الانسانية ونبذ كل اشكال الفرقة والقتل والدماء ليعود لبنان الى سابق عهده واصالته من المحبة والسلام".
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932252394
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة