صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

عسيران التقى السفير البابوي: للالتفاف حول بعضنا البعض ونبذ الفرقة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 تشرين أول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير البابوي في لبنان جوزيف سبيتاري مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران في مكتبه بدار الافتاء في المدينة يرافقه الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب، وتم البحث في الأوضاع العامة في صيدا والجنوب وفي لبنان والمنطقة.

وأعرب السفير سبيتاري اثر اللقاء عن "سروره لوجوده في صيدا وفي دار الافتاء الجعفري ولقائه الشيخ محمد عسيران".

عسيران

من جهته، قال عسيران: "لقد شرفني اليوم سعادة السفير البابوي في داره في صيدا وزيارته تأكيد على القيم الاسلامية - المسيحية التي نسعى جميعا من خلالها لبناء مجتمع صالح في اطار ان الاديان دعوة الى السلام والمحبة والى عبادة الاله الواحد والى نبذ عبادة الاشخاص و كل ما فيه بغضاء وشحناء بين ابناء المجتمع".

ودعا جميع اللبنانيين والعالم الى"ان يفهموا الاديان فهما صحيحا لأن الاديان كلها من عند الله تبارك وتعالى تدعو الى ان تكون علاقة الانسان مع الانسان علاقة طيبة محببة وان يتحبب الانسان لأخيه الانسان" لافتا إلى "أن ما نراه في لبنان وفي المنطقة من حروب ودمار وقتال ليس من الاديان في شيء، وإن قتل الانسان ليس من الله في شيء وان اراقة الدماء ليس من الله في شيء".

وختم مشددا على "كل ابناء المنطقة سواء كانوا مسلمين او مسيحيين ان يلتفوا حول بعضهم البعض متحدين، رافعين راية الوحدة الانسانية ونبذ كل اشكال الفرقة والقتل والدماء ليعود لبنان الى سابق عهده واصالته من المحبة والسلام".
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915362878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة