صيدا سيتي

«كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله

عسيران التقى السفير البابوي: للالتفاف حول بعضنا البعض ونبذ الفرقة - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير البابوي في لبنان جوزيف سبيتاري مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران في مكتبه بدار الافتاء في المدينة يرافقه الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت أنطوان ديب، وتم البحث في الأوضاع العامة في صيدا والجنوب وفي لبنان والمنطقة.

وأعرب السفير سبيتاري اثر اللقاء عن "سروره لوجوده في صيدا وفي دار الافتاء الجعفري ولقائه الشيخ محمد عسيران".

عسيران

من جهته، قال عسيران: "لقد شرفني اليوم سعادة السفير البابوي في داره في صيدا وزيارته تأكيد على القيم الاسلامية - المسيحية التي نسعى جميعا من خلالها لبناء مجتمع صالح في اطار ان الاديان دعوة الى السلام والمحبة والى عبادة الاله الواحد والى نبذ عبادة الاشخاص و كل ما فيه بغضاء وشحناء بين ابناء المجتمع".

ودعا جميع اللبنانيين والعالم الى"ان يفهموا الاديان فهما صحيحا لأن الاديان كلها من عند الله تبارك وتعالى تدعو الى ان تكون علاقة الانسان مع الانسان علاقة طيبة محببة وان يتحبب الانسان لأخيه الانسان" لافتا إلى "أن ما نراه في لبنان وفي المنطقة من حروب ودمار وقتال ليس من الاديان في شيء، وإن قتل الانسان ليس من الله في شيء وان اراقة الدماء ليس من الله في شيء".

وختم مشددا على "كل ابناء المنطقة سواء كانوا مسلمين او مسيحيين ان يلتفوا حول بعضهم البعض متحدين، رافعين راية الوحدة الانسانية ونبذ كل اشكال الفرقة والقتل والدماء ليعود لبنان الى سابق عهده واصالته من المحبة والسلام".
 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940668722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة