صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

"ثانوية رفيق الحريري" تحصل على تصنيف " LFE "من وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حصلت ثانوية رفيق الحريري في صيدا على اعتماد " LFE- Label France Education "الذي يمنح من قبل وزارة الشؤون الخارجية الفرنسية ، للمدارس الأجنبية المشاركة في اطار تعليمها الوطني في تألق اللغة والثقافة الفرنسية .

 وفي هذا الاطار ، استقبلت الثانوية مسؤول وحدة الخبرة والجودة في قسم اللغة الفرنسية في المركز الدولي للدراسات التربوية "CIEP " بيار إيف رو ، ترافقه "مسؤولة التعاون التربوي ومديرة القسم الفرنسي رشيدة دوماس والمستشارة التربوية كاميلا قعقور " .

وعقد الوفد اجتماعا مع رئيسة المدرسة النائب بهية الحريري والمديرة هبة ابو علفا بحضور رؤساء الأقسام ومستشارة الاعتماد لوسي ناصيف ومنسقات اللغة الفرنسية في كافة الأقسام حيث جرى البحث في موضوع تطبيق المدرسة لهذا الإعتماد الذي يمنح علامة الجودة من قبل وزير الشؤون الخارجية الفرنسية بعد مراجعة لجنة وزارية استشارية تتألف من ممثلين من وزارة الشؤون الخارجية ووزارة التربية الوطنية ووكالة التعليم الفرنسي بالخارج والبعثة العلمانية الفرنسية .

وقام الوفد بجولة في الثانوية مطلعا على بعض الأقسام ولا سيما القسم الفرنسي كما التقى الوفد طلابا من نادي خدمة المجتمع في الثانوية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - ثانوية رفيق الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923135128
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة