صيدا سيتي

الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة ثلاث إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال

عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !!
استوقفني كثيرا خبر احتجاز الزميل الصحافي والأستاذ محمد صالح لدى السلطات اليونانية وكيف ان رحلة استجمام تحولت الى كابوس والانكى من كل ذلك تهمة الزور التي ألصقت به عن غير وجه حق .. هو الذي سار في رحلة نضال وكفاح في عالم الصحافة طبعت مسيرة حوالي نصف قرن واقترن اسمه بالكثير الكثير من المقالات التي كانت تلخص الواقع السياسي التي تعيشها منطقة صيدا والجنوب عموما حيث واكب ابرز أحداثها الامنية ومحطاتها المفصلية ليكون احد أعمدة الصحافة فيها ولا يزال .. 
وجدتني أضع نفسي مكانه وأتخيل مرارة الظلم الذي يستشعره ومرارة الذل في آن وكيف لخطأ تقني وتشابه اسماء يقلب حياته رأسا على عقب..  وتراني اسأل من المسؤول عن هكذا خطأ ؟  .. تخيلت حجم الأفكار التي تنبت في مخيلته وهو رهينة لدى الظلم يتلمس بارقة امل ليتحرر منه .. 
ووجدتني اخطّ هذه السطور تضامنا معه  في هذه الشدّة على أمل ان تنفرج وتزول  الغمامة بعودته سالما الى ارض الوطن ..فقضيتك أيها الاستاذ والزميل إنسانية بحق متى  ارتبطت بالظلم وان لأشد الأمور مرارة ان يكون الانسان مظلوما وكلنا أمل بأنصافك وعودتك قريبا لاستكمال رسالتك  الاعلامية التي هي في صلب جوهرها مكافحة الفساد والظلم !!..  
@ بقلم: حنان نداف - صيدا

دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932186566
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة