صيدا سيتي

البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة حل مقترح "ترقيعي" يجري التداول به طريق الجية ما تزال مقطوعة بالسواتر الترابية والاهالي ينصبون الخيم مستديرة إيليا لم تهدأ منذ ليل الخميس .. اعتصام مفتوح لصيدا وحارتها للتوجه من صيدا إلى بيروت .. سلوك الطرقات التالية الحريري كاد يستقيل... ولكن! الشارع يفرض معادلة جديدة: هل يخرج جنبلاط وجعجع من الحكومة؟ تجمع المؤسسات الأهلية بصيدا: لتطبيق نظام العدالة ومحاسبة من هدر واستباح المال العام إقفال مستديرة حارة صيدا المؤدية الى طرق عبرا وطلعة المحافظ والقياعة بالاتربة قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس أبو مرعي يدعو الحكومة الى الاستقالة.. ومحاسبة المسؤولين الفاسدين - 19 صورة قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا

عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !!
استوقفني كثيرا خبر احتجاز الزميل الصحافي والأستاذ محمد صالح لدى السلطات اليونانية وكيف ان رحلة استجمام تحولت الى كابوس والانكى من كل ذلك تهمة الزور التي ألصقت به عن غير وجه حق .. هو الذي سار في رحلة نضال وكفاح في عالم الصحافة طبعت مسيرة حوالي نصف قرن واقترن اسمه بالكثير الكثير من المقالات التي كانت تلخص الواقع السياسي التي تعيشها منطقة صيدا والجنوب عموما حيث واكب ابرز أحداثها الامنية ومحطاتها المفصلية ليكون احد أعمدة الصحافة فيها ولا يزال .. 
وجدتني أضع نفسي مكانه وأتخيل مرارة الظلم الذي يستشعره ومرارة الذل في آن وكيف لخطأ تقني وتشابه اسماء يقلب حياته رأسا على عقب..  وتراني اسأل من المسؤول عن هكذا خطأ ؟  .. تخيلت حجم الأفكار التي تنبت في مخيلته وهو رهينة لدى الظلم يتلمس بارقة امل ليتحرر منه .. 
ووجدتني اخطّ هذه السطور تضامنا معه  في هذه الشدّة على أمل ان تنفرج وتزول  الغمامة بعودته سالما الى ارض الوطن ..فقضيتك أيها الاستاذ والزميل إنسانية بحق متى  ارتبطت بالظلم وان لأشد الأمور مرارة ان يكون الانسان مظلوما وكلنا أمل بأنصافك وعودتك قريبا لاستكمال رسالتك  الاعلامية التي هي في صلب جوهرها مكافحة الفساد والظلم !!..  
@ بقلم: حنان نداف - صيدا

دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915317225
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة