صيدا سيتي

مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

"انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعماً لرسالة جمعية أهلنا في رعاية  العائلات الأقل حظاً ، ولمناسبة بدء العام الدراسي  قام نادي "أنتراكت " – صيدا بمبادرة اجتماعية تكافلية تجاه أولاد هذه العائلات المشمولين برعاية الجمعية من خلال توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على نحو 73 ولدا وفتاة منهم تم جمع ثمنها من ريع نشاط " " bake sale‏ " نظمه النادي في " سبوت صيدا" .

 

وتم توزيع الحقائب والقرطاسية على أولاد " أهلنا" في مقر الجمعية في الهلالية بحضور رئيستها السيدة سحر جلال الدين الجبيلي ورئيسة نادي روتاري - صيدا الدكتورة غادة أيوب بوفاضل والسفير عبد المولى الصلح والمشرفة على نادي انترأكت من قبل الروتاري الآنسة سالي زعتري ورئيس النادي رام عزام واعضاء الهيئة الادارية .

 

وقال رئيس نادي انترأكت –صيدا رام عزام ان "الهيئة الادارية الجديدة للنادي حرصت على ان تكون انطلاقة مميزة بهذه المبادرة الإنسانية الهادفة  لدعم الأولاد الأكثر حاجة ، وهذا أحد اهداف رسالة النادي  وهو مساعدة المحتاجين وغير القادرين على تأمين العديد من مستلزمات المعيشة .

 

واضاف" بعدما اقمنا نشاط  " " bake sale‏ خصصنا ريعه لشراء حقائب وملفات واقلام وقرطاسية وقمنا اليوم بتوزيعها على  73 ولدا وطفلاً من ابناء العائلات المشمولة برعاية جمعية أهلنا لمساعدتهم على اعباء التحاق ابنائهم بالمدارس مع بداية العام الدراسي لأن العلم هو اهم قيمة في المجتمع وبالعلم تبنى الأجيال القادمة ونحن بهذه المبادرة ندعم حق هؤلاء الأولاد في العلم".

 

وشكرت رئيسة جمعية اهلنا السيدة سحر جلال الدين الجبيلي شباب وشابات نادي انترأكت صيدا على مبادرتهم الداعمة لرسالة الجمعية . وكانت مناسبة اطلعت خلالها الجبيلي وفد روتاري وانترأكت صيدا على برامج وتقديمات الجمعية للعائلات الأقل حظاً .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931824868
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة