صيدا سيتي

قطع الطريق العام في الهلالية شرق صيدا بمستوعبات النفايات أسامة سعد من بين صفوف المعتصمين في صيدا: على الحكومة أن تعي الدرس اعتصام .. اعلام وأغاني وطنية عند مستديرة إيليا أبو مرعي يدعو الحكومة الى الاستقالة.. ومحاسبة المسؤولين الفاسدين - 19 صورة 4 جرحى في إشكال بين ​القوى الامنية​ والمتظاهرين في بلدة ​الغازية استمرار قطع الطرقات في صيدا تتوقف الدروس في ثانوية الفرقان يوم غد السبت فيما تستمر الخدمات الإدارية اقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات يوم غد السبت الحريري أعطى مهلة 72 ساعة: سيكون لنا بعد ذلك كلام آخر قطع الطريق امام القصر البلدي في جزين بالاتجاهين قطع الطريق عند مستديرة مرجان في صيدا تقوم فرق الإسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية بإسعاف عدّة حالات ميدانياً عند مستديرة ايليا - صورتان إسعاف احد المواطنين تعرّض للحريق نتجية إشعال الإطارات عند مستديرة ايليا تعرّض احد الاشخاص للإختناق نتيجة الدخان المتصاعد في مدينة صيدا عند دوار ايليا - صورتان صيدا.. قطع شارع رياض الصلح وطريق سينيق بالإطارات المشتعلة جهاز الدفاع المدني - صيدا: لفتح الطرقات المغلقة أمام سيارات الإسعاف عند مرورها مدارس الإيمان في صيدا تعطل يوم غد السبت بسبب الأوضاع الراهنة يتوجّه المتظاهرون في هذه الأثناء من ​ساحة رياض الصلح​ إلى ​ساحة الشهداء​.. للانطلاق إلى ​بعبدا​. تقاطع إيليا تتحول الى ساحة ​اعتصام​ مفتوح إقامة صلاة الجمعة على اوتوستراد الجية وتنديد بسياسة الضرائب

"انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 أيلول 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعماً لرسالة جمعية أهلنا في رعاية  العائلات الأقل حظاً ، ولمناسبة بدء العام الدراسي  قام نادي "أنتراكت " – صيدا بمبادرة اجتماعية تكافلية تجاه أولاد هذه العائلات المشمولين برعاية الجمعية من خلال توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على نحو 73 ولدا وفتاة منهم تم جمع ثمنها من ريع نشاط " " bake sale‏ " نظمه النادي في " سبوت صيدا" .

 

وتم توزيع الحقائب والقرطاسية على أولاد " أهلنا" في مقر الجمعية في الهلالية بحضور رئيستها السيدة سحر جلال الدين الجبيلي ورئيسة نادي روتاري - صيدا الدكتورة غادة أيوب بوفاضل والسفير عبد المولى الصلح والمشرفة على نادي انترأكت من قبل الروتاري الآنسة سالي زعتري ورئيس النادي رام عزام واعضاء الهيئة الادارية .

 

وقال رئيس نادي انترأكت –صيدا رام عزام ان "الهيئة الادارية الجديدة للنادي حرصت على ان تكون انطلاقة مميزة بهذه المبادرة الإنسانية الهادفة  لدعم الأولاد الأكثر حاجة ، وهذا أحد اهداف رسالة النادي  وهو مساعدة المحتاجين وغير القادرين على تأمين العديد من مستلزمات المعيشة .

 

واضاف" بعدما اقمنا نشاط  " " bake sale‏ خصصنا ريعه لشراء حقائب وملفات واقلام وقرطاسية وقمنا اليوم بتوزيعها على  73 ولدا وطفلاً من ابناء العائلات المشمولة برعاية جمعية أهلنا لمساعدتهم على اعباء التحاق ابنائهم بالمدارس مع بداية العام الدراسي لأن العلم هو اهم قيمة في المجتمع وبالعلم تبنى الأجيال القادمة ونحن بهذه المبادرة ندعم حق هؤلاء الأولاد في العلم".

 

وشكرت رئيسة جمعية اهلنا السيدة سحر جلال الدين الجبيلي شباب وشابات نادي انترأكت صيدا على مبادرتهم الداعمة لرسالة الجمعية . وكانت مناسبة اطلعت خلالها الجبيلي وفد روتاري وانترأكت صيدا على برامج وتقديمات الجمعية للعائلات الأقل حظاً .

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915278938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة