صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية

حزب الله إستقبل وفدا إداريا من مستشفى صيدا الحكومي - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مكتبه في صيدا وفد رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي ضم كل من فرنسوا باسيل، محمد سليمان،قاسم ترحيني،وأديب البزري بحضور مسؤول العمل الإجتماعي في منطقة صيدا الحاج محمد القشوري ومسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو. 

 

وقد عرض الوفد على ضاهر خطة متكاملة للنهوض بالمستشفى مقدما مسودة للمشاكل والعقبات التي تعاني منها المستشفى ومقترحا الحلول المناسبة لها. 

 

كما شكر الوفد ضاهر على الدور المحوري والدؤوب لحزب الله في الوقوف الى جانب مطالبهم  والمساعي التي بذلتها اللجنة الإجتماعية في منطقة صيدا مع مكتب وزير الصحة من أجل تحقيق مطالبهم والوصول إلى صرف المستحقات وإسقاط الدعاوى القضائية. 

 

وأكد ضاهر على أهمية دور مستشفى صيدا الحكومي الاجتماعي خاصة في خدمة الطبقات الفقيرة والمسحوقة كما أكد على دعم حزب الله للخطة والرؤية التي وضعها الوفد الإداري من أجل تحسين وضع المستشفى خاصة في مجال التجهيز والكادر البشري والملف المالي الذي من شأنه أن يخرج المستشفى من واقعها المالي الصعب ويجعلها مؤسسة منتجة في المستقبل القريب.
 

@ المصدر/ إعلام حزب الله 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940786106
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة