صيدا سيتي

تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين آلاف المتظاهرين في ساحة تقاطع إشارة ايليا في صيدا محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي

مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، أن مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من مدخل ​مخيم عين الحلوة​، لجهة حسبة صيدا رفضا لقرار وزير العمل ​كميل أبو سليمان​، حيث جابت شوارع المخيم وهي ترفع الاعلام الفلسطينية وسط حالة من الغضب وقد جابت شوارعه وهي تطالب بالتراجع عنه.

 

وفي صيدا، اتخذ ​الجيش اللبناني​ و​قوى الامن الداخلي​ اجراءات امنية في حيي الزهور ودلاعة بعدما احتشد العشرات من ابناؤء الحيين والمدينة للانطلاق بمسيرة ​سيارة​ رفضا لقرار وزير العمل.

 

وكانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك و​اللجان الشعبية​ في منطقة صيدا قد عقدت اجتماعها في مقر القوة المشتركة وناقشت تداعيات استمرار قرار الوزير، فأكدت على شرعية التحركات السلمية داخل ​المخيمات​ واستمرارها رفضاً للقرارات المجحفة بحق شعبنا وفتح الطرقات امام المشاة لابناء لشعبنا لتسهيل امورهم حياتهم المعيشية في المخيم والدعوة إلى التنسيق مع كافة الفئات الشبابية من اجل تحقيق اهداف التحركات حتى يتم التراجع عن هذا القرار الظالم الجائر والتاكيد على وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني.


@ المصدر/ النشرة

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915439270
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة