صيدا سيتي

مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية"

مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 تموز 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا

أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، أن مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت من مدخل ​مخيم عين الحلوة​، لجهة حسبة صيدا رفضا لقرار وزير العمل ​كميل أبو سليمان​، حيث جابت شوارع المخيم وهي ترفع الاعلام الفلسطينية وسط حالة من الغضب وقد جابت شوارعه وهي تطالب بالتراجع عنه.

 

وفي صيدا، اتخذ ​الجيش اللبناني​ و​قوى الامن الداخلي​ اجراءات امنية في حيي الزهور ودلاعة بعدما احتشد العشرات من ابناؤء الحيين والمدينة للانطلاق بمسيرة ​سيارة​ رفضا لقرار وزير العمل.

 

وكانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك و​اللجان الشعبية​ في منطقة صيدا قد عقدت اجتماعها في مقر القوة المشتركة وناقشت تداعيات استمرار قرار الوزير، فأكدت على شرعية التحركات السلمية داخل ​المخيمات​ واستمرارها رفضاً للقرارات المجحفة بحق شعبنا وفتح الطرقات امام المشاة لابناء لشعبنا لتسهيل امورهم حياتهم المعيشية في المخيم والدعوة إلى التنسيق مع كافة الفئات الشبابية من اجل تحقيق اهداف التحركات حتى يتم التراجع عن هذا القرار الظالم الجائر والتاكيد على وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني.


@ المصدر/ النشرة

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932100595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة