صيدا سيتي

سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت مفوَّض الأونروا في بيروت: محاولة فاشلة لتسويق المظلومية

جمعية المواساة تشكر كل من ساهم في تقديمات الخير - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، أصدرت جمعية المواساة في صيدا بياناً قدّمت من خلاله الشكر لكل من ساهم في تقديمات الخير، وجاء في البيان: عام بعد عام تُفتح أمامنا سبل العطاء بفضل من أوجدهم الله في طريقنا ووثقوا بنا لدعم مسيرتنا الخيرية خلال الشهر الفضيل، وقد استطاعت الجمعية توسيع دائرة تقديماتها بفضل الخيّرين.

وكانت الجمعية قد استقبلت الشهر الفضيل بحفل انشادي ديني حضره سيدات من المجتمع الصيداوي والجوار، ثم توالت التقديمات الخيرية ضمن المشاريع التالية:

مشروع موائد الرحمن الذي استفادت منه أكثر من 350 عائلة ما يعادل 800 شخصاً يومياً.
موائد إفطار لأكثر من 650 صائم وعابر سبيل في باحة الجمعية.
موائد إفطار لـ 320 طفل يتيم في باحة الجمعية.
تقديم 160 حصص غذائية لعائلات متعففة.
تقديم كسوة العيد لأكثر من 200 عائلة متعففة ما يعادل 700 شخص.
تقديم حصص العيد الغذائية لـ 410 عائلة.

وكان أصحاب الأيادي البيضاء قد ساهموا في التقديمات الخيرية على مدار الشهر، آملين أن تستمر هذه التقديمات بعد الشهر الكريم لما فيه حفظ لكرامات العائلات المتعففة والمحتاجة في مدينة صيدا وجوارها.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911289089
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة