صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

جمعية المواساة تشكر كل من ساهم في تقديمات الخير - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، أصدرت جمعية المواساة في صيدا بياناً قدّمت من خلاله الشكر لكل من ساهم في تقديمات الخير، وجاء في البيان: عام بعد عام تُفتح أمامنا سبل العطاء بفضل من أوجدهم الله في طريقنا ووثقوا بنا لدعم مسيرتنا الخيرية خلال الشهر الفضيل، وقد استطاعت الجمعية توسيع دائرة تقديماتها بفضل الخيّرين.

وكانت الجمعية قد استقبلت الشهر الفضيل بحفل انشادي ديني حضره سيدات من المجتمع الصيداوي والجوار، ثم توالت التقديمات الخيرية ضمن المشاريع التالية:

مشروع موائد الرحمن الذي استفادت منه أكثر من 350 عائلة ما يعادل 800 شخصاً يومياً.
موائد إفطار لأكثر من 650 صائم وعابر سبيل في باحة الجمعية.
موائد إفطار لـ 320 طفل يتيم في باحة الجمعية.
تقديم 160 حصص غذائية لعائلات متعففة.
تقديم كسوة العيد لأكثر من 200 عائلة متعففة ما يعادل 700 شخص.
تقديم حصص العيد الغذائية لـ 410 عائلة.

وكان أصحاب الأيادي البيضاء قد ساهموا في التقديمات الخيرية على مدار الشهر، آملين أن تستمر هذه التقديمات بعد الشهر الكريم لما فيه حفظ لكرامات العائلات المتعففة والمحتاجة في مدينة صيدا وجوارها.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931622436
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة