صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

جمعية المواساة تشكر كل من ساهم في تقديمات الخير - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، أصدرت جمعية المواساة في صيدا بياناً قدّمت من خلاله الشكر لكل من ساهم في تقديمات الخير، وجاء في البيان: عام بعد عام تُفتح أمامنا سبل العطاء بفضل من أوجدهم الله في طريقنا ووثقوا بنا لدعم مسيرتنا الخيرية خلال الشهر الفضيل، وقد استطاعت الجمعية توسيع دائرة تقديماتها بفضل الخيّرين.

وكانت الجمعية قد استقبلت الشهر الفضيل بحفل انشادي ديني حضره سيدات من المجتمع الصيداوي والجوار، ثم توالت التقديمات الخيرية ضمن المشاريع التالية:

مشروع موائد الرحمن الذي استفادت منه أكثر من 350 عائلة ما يعادل 800 شخصاً يومياً.
موائد إفطار لأكثر من 650 صائم وعابر سبيل في باحة الجمعية.
موائد إفطار لـ 320 طفل يتيم في باحة الجمعية.
تقديم 160 حصص غذائية لعائلات متعففة.
تقديم كسوة العيد لأكثر من 200 عائلة متعففة ما يعادل 700 شخص.
تقديم حصص العيد الغذائية لـ 410 عائلة.

وكان أصحاب الأيادي البيضاء قد ساهموا في التقديمات الخيرية على مدار الشهر، آملين أن تستمر هذه التقديمات بعد الشهر الكريم لما فيه حفظ لكرامات العائلات المتعففة والمحتاجة في مدينة صيدا وجوارها.

@ المصدر/ جمعية المواساة - خليل العلي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922782834
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة