صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

"جبهة التحرير الفلسطينية" تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بحلول عيد الفطر المبارك - 10 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد قيادي من "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف وأعضاء اللجنة المركزية "أبو السعيد اليوسف وأبو وائل كليب وأبو علاء حجير" وأمين سر منطقة صيدا يحيى حجير، والقيادي أبو صلاح جمعة وحسان الخطيب، على فعاليات مدينة صيدا الصيداوية، مقدما التهاني بحلول عيد الفطر المبارك.

وقد زار الوفد "الجبهاوي": مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان النائبين "بهية الحريري وأسامة سعد"، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الاسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود، المنسق العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

واختتمت الجولة بزيارة نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف، في منزله في الهلالية، بحضور عضو "اللجنة المركزية" ومدير مكتب "الامانة العامة" للجبهة يوسف اليوسف.

وقدم اليوسف التهاني الى الشعبين اللبناني والفلسطيني والعربي والاسلامي، قائلا "يحل علينا عيد الفطر هذا العام، وفلسطين وقضية اللاجئين تتعرض لمخاطر جديدة عبر "صفقة القرن" الاميركية التي نؤكد على رفضها وبأنها لن تمر.. وعلى التمسك بحق العودة ورفض التوطين"، مشددا على أهمية التنسيق اللبناني الفلسطيني للتصدي لها ومنح الحقوق المدنية والاجتماعية وحياة حرة كريمة ريثما تتم العودة، مؤكدا ان "القوى الفلسطينية ستبقى متمسكة بحماية المخيم وحفظ أمنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث به، او ضرب العلاقة الاخوية مع الجوار اللبناني والقوى السياسية والامنية اللبنانية".

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946500025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة