صيدا سيتي

جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور إضراب عام في مخيمات صيدا وتجمعاتها استنكاراً وحداداً موظفو تلفزيون المستقبل يمتنعون عن بث نشرة أخبار الثالثة ويستمرون بإضرابهم د. ناصر حمود استقبل حسين الشاعر: نحرص على التواصل مع الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة في الجنوب - 4 صور صيدا وجبيل في قائمة أقدم ٧ مدن في العالم - 7 صور انخفاض سعر البنزين 500 ليرة والمازوت 600 والغاز 300 الطيران الحربي المعادي خرق اجواء صيدا أحمد الحريري زار المفتي سوسان والمحافظ ضو والعميدين حمادي وشمس الدين والعقيد مشموشي - الجماعة الإسلامية تتقبل التعازي نقل موقوفي احداث عبرا من سجن جزين الى سجن مرجعيون مؤقتا وزارة الطاقة توقّع على رخصة لحفر بئر في بلدة مغدوشة الجيش أزال صورة للأسير ولافتة من على خيمة اعتصام اهالي موقوفي عبرا - صورتان الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة والعقيد مشموشي - 3 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي يرافقه سفير كوبا في لبنان - 8 صور ضبط سيارة بلوحات مزورة وتوقيف ١٠ سوريين في مجمع عبرا للنازحين

"جبهة التحرير الفلسطينية" تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بحلول عيد الفطر المبارك - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد قيادي من "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف وأعضاء اللجنة المركزية "أبو السعيد اليوسف وأبو وائل كليب وأبو علاء حجير" وأمين سر منطقة صيدا يحيى حجير، والقيادي أبو صلاح جمعة وحسان الخطيب، على فعاليات مدينة صيدا الصيداوية، مقدما التهاني بحلول عيد الفطر المبارك.

وقد زار الوفد "الجبهاوي": مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان النائبين "بهية الحريري وأسامة سعد"، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الاسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود، المنسق العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

واختتمت الجولة بزيارة نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف، في منزله في الهلالية، بحضور عضو "اللجنة المركزية" ومدير مكتب "الامانة العامة" للجبهة يوسف اليوسف.

وقدم اليوسف التهاني الى الشعبين اللبناني والفلسطيني والعربي والاسلامي، قائلا "يحل علينا عيد الفطر هذا العام، وفلسطين وقضية اللاجئين تتعرض لمخاطر جديدة عبر "صفقة القرن" الاميركية التي نؤكد على رفضها وبأنها لن تمر.. وعلى التمسك بحق العودة ورفض التوطين"، مشددا على أهمية التنسيق اللبناني الفلسطيني للتصدي لها ومنح الحقوق المدنية والاجتماعية وحياة حرة كريمة ريثما تتم العودة، مؤكدا ان "القوى الفلسطينية ستبقى متمسكة بحماية المخيم وحفظ أمنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث به، او ضرب العلاقة الاخوية مع الجوار اللبناني والقوى السياسية والامنية اللبنانية".

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902609734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة