صيدا سيتي

تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله

"جبهة التحرير الفلسطينية" تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بحلول عيد الفطر المبارك - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 حزيران 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد قيادي من "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان برئاسة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف وأعضاء اللجنة المركزية "أبو السعيد اليوسف وأبو وائل كليب وأبو علاء حجير" وأمين سر منطقة صيدا يحيى حجير، والقيادي أبو صلاح جمعة وحسان الخطيب، على فعاليات مدينة صيدا الصيداوية، مقدما التهاني بحلول عيد الفطر المبارك.

وقد زار الوفد "الجبهاوي": مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان النائبين "بهية الحريري وأسامة سعد"، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المكتب السياسي لـ "الجماعة الاسلامية" في لبنان الدكتور بسام حمود، المنسق العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

واختتمت الجولة بزيارة نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف، في منزله في الهلالية، بحضور عضو "اللجنة المركزية" ومدير مكتب "الامانة العامة" للجبهة يوسف اليوسف.

وقدم اليوسف التهاني الى الشعبين اللبناني والفلسطيني والعربي والاسلامي، قائلا "يحل علينا عيد الفطر هذا العام، وفلسطين وقضية اللاجئين تتعرض لمخاطر جديدة عبر "صفقة القرن" الاميركية التي نؤكد على رفضها وبأنها لن تمر.. وعلى التمسك بحق العودة ورفض التوطين"، مشددا على أهمية التنسيق اللبناني الفلسطيني للتصدي لها ومنح الحقوق المدنية والاجتماعية وحياة حرة كريمة ريثما تتم العودة، مؤكدا ان "القوى الفلسطينية ستبقى متمسكة بحماية المخيم وحفظ أمنه واستقراره والتصدي لاي محاولات للعبث به، او ضرب العلاقة الاخوية مع الجوار اللبناني والقوى السياسية والامنية اللبنانية".

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931635136
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة