صيدا سيتي

الحريري عرضت مع "تجمع المؤسسات" موضوع عمل الفلسطينيين - 9 صور المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ينفي كلاما منسوبا اليها Beach Ready: Call us on 71-120001 / 07-733117 - VIP BOB البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة

حزب الله كرم مخاتير صيدا وحارتها بإفطار رمضاني - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 أيار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم فرع العلاقات لمنطقة صيدا في حزب الله إفطارا" تكريميا" حضره مخاتير صيدا وحارة صيدا في ديوانية الشهيد نادر جركس في تعمير حارة صيدا حيث إستقبلهم مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر والإخوة الحاج أحمد الجبيلي والحاج حسين السارجي والحاج يوسف سلمان ود.أحمد دكور والحاج عارف حميد والحاج حسين صالح ود.حسين جوهر وكانت فرصة لتناول الأوضاع العامة والسياسية والإجتماعية في صيدا خصوصا" وفي لبنان والمنطقة العربية عموما" من خلال حوار دام أكثر من ساعتين.

شارك من مخاتير المدينة كل من ابراهيم عنتر،أحمد الغربي، الياس الجيز، أحمد القنواتي، محمد بعاصيري، محمود السيد، ، نزيه حيدر، نعمان عفارة، عبد الرحمن الرفاعي، مصطفى حبلي، بلال الزيتوني، عز الدين كرجية ومختاري حارة صيدا حسين صالح وخليل الزين.
كما حضر من دائرة نفوس صيدا كل من محمد سنجر ومحمود الديماسي.
وشكر المخاتير دعوة حزب الله ومبادرته الكريمة في الشهر الفضيل مؤكدين على ضرورة وأهمية التواصل في المجتمع الصيداوي الذي يجب أن يتحمل الجميع مسؤولياته في الحفاظ على تنوعه.

@ المصدر/ إعلام حزب الله - منطقة صيدا 


دلالات : حزب الله
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904852072
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة