صيدا سيتي

دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي "المواساة" تواكب الأزمة المعيشية بعمل إغاثي أسامة سعد يستقبل رئيس رابطة الأطباء العرب في المانيا على رأس وفد طبي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان أسامة سعد يلتقي وفدا من الجماعة الإسلامية، والتحذير من الانفجار الاجتماعي في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة المخرجان اللبنانيان سنجر وعيتاني يطلقان أول شركة انتاج لبنانية - تركية توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي "حماس" تُقاطع الحوار... ومساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

أطفال "دوحة المقاصد" عايدوا امهاتهم بعيدهن بفيلم من بطولتهم بعنوان: "أنتِ نجمتي" - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 02 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد الأمّ احتفل قسم رياض الأطفال في مدرسة دوحة المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بالمناسبة بطريقة غير تقليدية ، حيث ولأوّل مرّةٍ في مدينة صيدا يحتفل الأطفال بعيد الأمّ من خلال عرض فيلم من بطولتهم بعنوان "أنتِ نجمتي" ، وذلك في احدى صالات (Grand Cinemas) في"The Spot Saida " بحضور جمع كبير من الأمهات  .

وقدم الأطفال من خلال هذا الفيلم ، كلّ ما في خوالجهم من أفكار معبرة بأسلوبٍ جميلٍ وعفويّ، يظهر مدى حبّهم وتقديرهم لأمّهاتهم.

وتنطلق فكرة الفيلم من ان كل طفلٍ مشارك فيه اعتبر أنّ أمّه هي النجمة التي أضاءت دربه وأنارت قلبه وجعلته قادرا على تحمّل المسؤولية .

 وتميز الفيلم بإخراجه الرائع الذي أظهر التغيير اللافت في سلوك الأطفال من حيث المشاركة واتّباع القوانين والأنظمة وأيضاً اكاديميّاً من خلال الرّسم والكتابة والمناقشة وابداء الرأي.

وفي نهاية عرض الفيلم قدّم كلّ طفلٍ لأمّه نجمةً مضيئةً تتوهج بألوان مختلفةً وتحمل عبارة " أنتِ نجمتي" وذلك عربون محبّةٍ ووفاءٍ.

إشارة الى أن فيلم "أنتِ نجمتي" هو فكرة واعداد مسؤولة قسم رياض الأطفال في المدرسة السّيدة فدى الثّعالبي التي تمنّت الصّحة والعافية لكلّ الأمهات.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924689192
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة