صيدا سيتي

تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع

أطفال "دوحة المقاصد" عايدوا امهاتهم بعيدهن بفيلم من بطولتهم بعنوان: "أنتِ نجمتي" - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 02 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد الأمّ احتفل قسم رياض الأطفال في مدرسة دوحة المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بالمناسبة بطريقة غير تقليدية ، حيث ولأوّل مرّةٍ في مدينة صيدا يحتفل الأطفال بعيد الأمّ من خلال عرض فيلم من بطولتهم بعنوان "أنتِ نجمتي" ، وذلك في احدى صالات (Grand Cinemas) في"The Spot Saida " بحضور جمع كبير من الأمهات  .

وقدم الأطفال من خلال هذا الفيلم ، كلّ ما في خوالجهم من أفكار معبرة بأسلوبٍ جميلٍ وعفويّ، يظهر مدى حبّهم وتقديرهم لأمّهاتهم.

وتنطلق فكرة الفيلم من ان كل طفلٍ مشارك فيه اعتبر أنّ أمّه هي النجمة التي أضاءت دربه وأنارت قلبه وجعلته قادرا على تحمّل المسؤولية .

 وتميز الفيلم بإخراجه الرائع الذي أظهر التغيير اللافت في سلوك الأطفال من حيث المشاركة واتّباع القوانين والأنظمة وأيضاً اكاديميّاً من خلال الرّسم والكتابة والمناقشة وابداء الرأي.

وفي نهاية عرض الفيلم قدّم كلّ طفلٍ لأمّه نجمةً مضيئةً تتوهج بألوان مختلفةً وتحمل عبارة " أنتِ نجمتي" وذلك عربون محبّةٍ ووفاءٍ.

إشارة الى أن فيلم "أنتِ نجمتي" هو فكرة واعداد مسؤولة قسم رياض الأطفال في المدرسة السّيدة فدى الثّعالبي التي تمنّت الصّحة والعافية لكلّ الأمهات.

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914693930
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة