صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

19 ألفاً سجلوا أسماءهم للمشاركة في ماراثون صيدا الدولي الثاني - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. ناصر حمود: صيدا ستثبت الأحد أنها عاصمة للحياة وللرياضة

قبل يوم واحد من انطلاق ماراثون صيدا الدولي الثاني المقرر صباح الأحد ، شهد المدخل الشمالي لمدينة صيدا ورشة ناشطة تحضيرا لهذا الحدث الرياضي الوطني والدولي والذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بالتعاون مع بلدية صيدا والاتحاد اللبناني لألعاب القوى برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار " منركض للبيئة السلام ".ويشارك فيه عداؤون من لبنان والخارج الى جانب المشاركة الكبيرة من المدارس المجتمع المدني والأهلي ، والتي كشف رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ان عدد الذين سجلوا اسماءهم  للمشاركة في الماراثون بلغ نحو 19 ألفاً.

في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية حيث نقطتي الانطلاق والانتهاء للماراثون ، تفقد الدكتور حمود التحضيرات اللوجستية والتقنية واشرف على وضع اللمسات الأخيرة على مساراته كافة " سباق الـ42 كلم ، سباق 21 كلم ، سباق الـ7 كلم والـ1 كلم " وبقي على تواصل مع مسؤولي القوى الأمنية المولجة تأمين خط السباق وخطة السير الموازية له ، ومع اعضاء الجمعية ومسؤولي لجان المتطوعين الذين يفوق عددهم الـ400 متطوع ومتطوعة.

وقال الدكتور حمود " نحن اليوم نضع اللمسات الأخيرة على مسارات ماراثون صيدا الدولي الثاني " منركض للبيئة والسلام " طبعا هذا العد العكسي الأخير، كل الفرق واللجان يقومون بمهمتهم من اجل الوصول الى ماراثون ناجح حضاري.  والكل متحمس، ونتلقى اتصالات من كل لبنان ونتوقع ان تكون المشاركة اكثر من جيدة . ونحن نعول على اهلنا في صيدا لنظهر للعالم حضارة صيدا وحضارة لبنان وكم ان الناس في صيدا تحب الحياة .ونحن نتوقع فوق العشرين الف مشارك خاصة وان عدد المسجلين بلغ نحو 19 ألفاً . ونحن نقول اننا على اتم الجهوزية للإنظلاق بماراثون نسعى لأن يكون مميزا في نسخته الثانية من كل النواحي وخال من اية شوائب ، وان يتوج بتسجيل ارقام قياسية جديدة . ولفت حمود الى ان هناك اكثر من 420 متطوعا سيواكبون الماراثون وسيتوزعون على مساراته الثلاثة الرئيسية وعلى عدة محطات ومهام لوجستية وتقنية.

وختم حمود بتوجيه اعتذار الى ابناء المدينة وقاطنيها والعابرين فيها من والى الجنوب يوم الأحد نظرا لإغلاق بعض الطرقات الرئيسية التي ستمر بها سباقات الماراثون.

وطمأن حمود اصحاب المؤسسات التجارية في وسط المدينة الى ان الماراثون لن يؤثر على حركة السوق بل انه سيشجعها لأن قسم كبير من المشاركين سيعبرون امام محلاتهم سواء في الوسط التجاري او في صيدا القديمة.

وتوجه حمود الى جميع اللبنانيين بالدعوة الى اوسع مشاركة في ماراثون صيدا ليشاركوها حبها للحياة وقال "ان صيدا الأحد ستثبت أنهاعاصمة للحياة وعاصمة للرياضة ".

وكانت عملية تسليم قمصان الماراثون وارقام المشاركين المسجلين في مختلف سباقاته تواصلت على مدى اليومين الماضيين في " سبوت صيدا".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915092540
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة