صيدا سيتي

حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد

19 ألفاً سجلوا أسماءهم للمشاركة في ماراثون صيدا الدولي الثاني - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

د. ناصر حمود: صيدا ستثبت الأحد أنها عاصمة للحياة وللرياضة

قبل يوم واحد من انطلاق ماراثون صيدا الدولي الثاني المقرر صباح الأحد ، شهد المدخل الشمالي لمدينة صيدا ورشة ناشطة تحضيرا لهذا الحدث الرياضي الوطني والدولي والذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بالتعاون مع بلدية صيدا والاتحاد اللبناني لألعاب القوى برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار " منركض للبيئة السلام ".ويشارك فيه عداؤون من لبنان والخارج الى جانب المشاركة الكبيرة من المدارس المجتمع المدني والأهلي ، والتي كشف رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود ان عدد الذين سجلوا اسماءهم  للمشاركة في الماراثون بلغ نحو 19 ألفاً.

في محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية حيث نقطتي الانطلاق والانتهاء للماراثون ، تفقد الدكتور حمود التحضيرات اللوجستية والتقنية واشرف على وضع اللمسات الأخيرة على مساراته كافة " سباق الـ42 كلم ، سباق 21 كلم ، سباق الـ7 كلم والـ1 كلم " وبقي على تواصل مع مسؤولي القوى الأمنية المولجة تأمين خط السباق وخطة السير الموازية له ، ومع اعضاء الجمعية ومسؤولي لجان المتطوعين الذين يفوق عددهم الـ400 متطوع ومتطوعة.

وقال الدكتور حمود " نحن اليوم نضع اللمسات الأخيرة على مسارات ماراثون صيدا الدولي الثاني " منركض للبيئة والسلام " طبعا هذا العد العكسي الأخير، كل الفرق واللجان يقومون بمهمتهم من اجل الوصول الى ماراثون ناجح حضاري.  والكل متحمس، ونتلقى اتصالات من كل لبنان ونتوقع ان تكون المشاركة اكثر من جيدة . ونحن نعول على اهلنا في صيدا لنظهر للعالم حضارة صيدا وحضارة لبنان وكم ان الناس في صيدا تحب الحياة .ونحن نتوقع فوق العشرين الف مشارك خاصة وان عدد المسجلين بلغ نحو 19 ألفاً . ونحن نقول اننا على اتم الجهوزية للإنظلاق بماراثون نسعى لأن يكون مميزا في نسخته الثانية من كل النواحي وخال من اية شوائب ، وان يتوج بتسجيل ارقام قياسية جديدة . ولفت حمود الى ان هناك اكثر من 420 متطوعا سيواكبون الماراثون وسيتوزعون على مساراته الثلاثة الرئيسية وعلى عدة محطات ومهام لوجستية وتقنية.

وختم حمود بتوجيه اعتذار الى ابناء المدينة وقاطنيها والعابرين فيها من والى الجنوب يوم الأحد نظرا لإغلاق بعض الطرقات الرئيسية التي ستمر بها سباقات الماراثون.

وطمأن حمود اصحاب المؤسسات التجارية في وسط المدينة الى ان الماراثون لن يؤثر على حركة السوق بل انه سيشجعها لأن قسم كبير من المشاركين سيعبرون امام محلاتهم سواء في الوسط التجاري او في صيدا القديمة.

وتوجه حمود الى جميع اللبنانيين بالدعوة الى اوسع مشاركة في ماراثون صيدا ليشاركوها حبها للحياة وقال "ان صيدا الأحد ستثبت أنهاعاصمة للحياة وعاصمة للرياضة ".

وكانت عملية تسليم قمصان الماراثون وارقام المشاركين المسجلين في مختلف سباقاته تواصلت على مدى اليومين الماضيين في " سبوت صيدا".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931318427
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة