لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

المنسق الخاص للأمم المتحدة ومدير عام الأونروا بلبنان زارا مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار اليوم منسق الأمم المتحدة الخاص في لبنان، يان كوبيش، مخيم عين الحلوة للاجئي فلسطين في جنوب لبنان وذلك برفقة مدير عام الأونروا في لبنان، السيد كلاوديو كوردوني. وهذه هي الزيارة الأولى للسيد كوبيش إلى مخيمات لاجئي فلسطين في لبنان منذ تولي مهامه كمنسق خاص للأمم المتحدة في شباط.

وبعد أن أطلع من ممثلي الأونروا على الظروف المعيشية للاجئي فلسطين في المخيم، زار كوبيش ,كوردوني مدرستي السموع وبيسان والتقيا ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في عين الحلوة وناقشا معهم الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية في المخيم.

والتقى كوبيش ,كوردوني مع مجموعة من شباب لاجئي فلسطين من لبنان ومن سوريا وناقش معهم تطلعاتهم والتحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجههم ، وتحديداً تلك المتعلقة بالتعليم والبطالة والحق في العمل.

وقال كوبيش: "أنا أشكر الأهالي في مخيم عين الحلوة على ما أبدوه اليوم من حسن الضيافة والترحاب وأنا أثني على جهود زملائي في الأونروا التي تواصل تقديم الخدمات الأساسية للاجئي فلسطين في لبنان على الرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها". ورحب السيد كوبيش بالتعاون بين السلطات اللبنانية وممثلي المجتمع في مخيم عين الحلوة، وأكد على أهمية الحوار المستمر بين اللبنانيين والفلسطينيين، قائلاً: "يبقى بناء التفاهم والثقة المتبادلين بين المجتمعين مفتاحًا لتحسين سبل العيش والحفاظ على الأمن والاستقرار في عين الحلوة والمناطق المجاورة "، متعهداً كوبيش بـ"مواصلة الجهود لتشجيع الدعم الدولي للأونروا لضمان تلبية الاحتياجات الإنسانية".

من جهته، أكد كوردوني "التزام الوكالة بتنفيذ ولايتها تجاه لاجئي فلسطين"، مشيراً إلى "اننا دعمنا للاجئي فلسطين هو المفتاح لتحقيق حقوق وكرامة اللاجئين حتى يتم التوصل إلى حل عادل ودائم لمحنتهم. نحن نواصل الاعتماد على دعم اأسرة الأمم المتحدة بأكملها في تحقيق أهدافنا".

@ المصدر/ موقع النشرة

www.elnashra.com/news/show/1293060


دلالات : موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895280444
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة