صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

المنسق الخاص للأمم المتحدة ومدير عام الأونروا بلبنان زارا مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المنسق الخاص للأمم المتحدة ومدير عام الأونروا بلبنان زارا مخيم عين الحلوة

زار اليوم منسق الأمم المتحدة الخاص في لبنان، يان كوبيش، مخيم عين الحلوة للاجئي فلسطين في جنوب لبنان وذلك برفقة مدير عام الأونروا في لبنان، السيد كلاوديو كوردوني. وهذه هي الزيارة الأولى للسيد كوبيش إلى مخيمات لاجئي فلسطين في لبنان منذ تولي مهامه كمنسق خاص للأمم المتحدة في شباط.

وبعد أن أطلع من ممثلي الأونروا على الظروف المعيشية للاجئي فلسطين في المخيم، زار كوبيش ,كوردوني مدرستي السموع وبيسان والتقيا ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في عين الحلوة وناقشا معهم الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية في المخيم.

والتقى كوبيش ,كوردوني مع مجموعة من شباب لاجئي فلسطين من لبنان ومن سوريا وناقش معهم تطلعاتهم والتحديات الاجتماعية والاقتصادية التي تواجههم ، وتحديداً تلك المتعلقة بالتعليم والبطالة والحق في العمل.

وقال كوبيش: "أنا أشكر الأهالي في مخيم عين الحلوة على ما أبدوه اليوم من حسن الضيافة والترحاب وأنا أثني على جهود زملائي في الأونروا التي تواصل تقديم الخدمات الأساسية للاجئي فلسطين في لبنان على الرغم من الصعوبات المالية التي تواجهها". ورحب السيد كوبيش بالتعاون بين السلطات اللبنانية وممثلي المجتمع في مخيم عين الحلوة، وأكد على أهمية الحوار المستمر بين اللبنانيين والفلسطينيين، قائلاً: "يبقى بناء التفاهم والثقة المتبادلين بين المجتمعين مفتاحًا لتحسين سبل العيش والحفاظ على الأمن والاستقرار في عين الحلوة والمناطق المجاورة "، متعهداً كوبيش بـ"مواصلة الجهود لتشجيع الدعم الدولي للأونروا لضمان تلبية الاحتياجات الإنسانية".

من جهته، أكد كوردوني "التزام الوكالة بتنفيذ ولايتها تجاه لاجئي فلسطين"، مشيراً إلى "اننا دعمنا للاجئي فلسطين هو المفتاح لتحقيق حقوق وكرامة اللاجئين حتى يتم التوصل إلى حل عادل ودائم لمحنتهم. نحن نواصل الاعتماد على دعم اأسرة الأمم المتحدة بأكملها في تحقيق أهدافنا".

@ المصدر/ موقع النشرة

www.elnashra.com/news/show/1293060


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900483026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة