صيدا سيتي

من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يزور حركة فتح والجهاد الإسلامي في صور - 12 صورة

فلسطينيات - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تأكيدا على متابعة مسيرة القائد الوطني عباس الجمعة في مواجهة المشروع الصهيوني  زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ضم أبو محمد علي خالد أمين سر منطقة صور في الجبهة يرافقه أعضاء قيادة المنطقة علي حبوس ووليد الخطيب ونجلي الشهيد القائد عباس دبوق (الجمعة)، أسامة وحسن، قائد منطقة صور في حركة فتح العميد توفيق عبد الله وبحضور العميد جلال أبو شهاب والعقيد حمد أبو محمد والقيادة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور.

بداية تحدث أبو محمد خالد مؤكدا على مواصلة العمل المشترك والفعال في متابعة لمسيرة القائد الوطني عباس الجمعة في ظل منظمة التحرير الفلسطينية والعمل على تحصين المنظمة كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وعلى ضرورة العمل من أجل إنهاء حالة الإنقسام وإتمام المصالحة الوطنية في ظل كل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات وتحديات خصوصا أن المستفيد من هذه الحالة هو الكيان الصهيوني.

بدوره رحب قائد المنطقة توفيق عبد الله بالوفد الزائر مؤكدا "على التواصل الدائم بين الطرفين والعمل المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني الأميركي الذي يطال كافة فئات الشعب الفلسطيني" مؤكدا ضرورة الإلتفاف حول الشرعية الفلسطينية خصوصا في مواجهة صفقة القرن.

كما زار الوفد حركة الجهاد الإسلامي في الرشيدية وكان في استقباله عضو قيادة الساحة اللبنانية ومسؤول منطقة صور الحاج أبو سامر موسى وبحضور مسؤول العلاقات للجهاد في صور محمد عبد العال أبو هادي ومسؤول العلاقات في مخيم الرشيدية أحمد عامر.

بداية قدم الوفد واجب العزاء لموسى بوفاة عمه وكذلك قدم موسى واجب العزاء للجبهة وأبناء الشهيد بإستشهاد القائد الوطني عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة عباس دبوق (الجمعة) مشيدا بمناقبية الشهيد ومسيرته النضالية الطويلة التي من خلالها التضحيات الجسيمة للدفاع عن القضية الفلسطينية بشكل عام وعن قضية الاسرى من خلال عضويته الفاعلة في لجنة الدفاع عن الاسرى والمعتقلين  سائلاً المولى ان يتغمده الله برحمته.

وقد ناقش الطرفان الأوضاع السياسية التي تتعرض لها المنطقة وخصوصا القضية الفلسطينية فيما يتعلق بصفقة القرن مؤكدين التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق الفلسطينية وعلى النضال بكافة الأشكال ضد العدو الصهيوني، وأدان الطرفان الإجراءات التعسفية والوحشية للعدو بحق الأسرى مؤكدين حق الشعب بالمقاومة وضرورة التضامن مع الأسرى ومساندتهم والعمل من اجل تحريرهم من سجون العدو.

وناقش الطرفان الأوضاع الإجتماعية الصعبة التي تعاني منها المخيمات وعلى ضرورة التواصل والعمل مع كافة الجهات الرسمية من أجل تخفيف الضغط عن اللاجئين ومنحهم الحقوق الإنسانية حتى العودة إلى الوطن. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946851439
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة