صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يزور حركة فتح والجهاد الإسلامي في صور - 12 صورة

فلسطينيات - الخميس 24 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تأكيدا على متابعة مسيرة القائد الوطني عباس الجمعة في مواجهة المشروع الصهيوني  زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في منطقة صور ضم أبو محمد علي خالد أمين سر منطقة صور في الجبهة يرافقه أعضاء قيادة المنطقة علي حبوس ووليد الخطيب ونجلي الشهيد القائد عباس دبوق (الجمعة)، أسامة وحسن، قائد منطقة صور في حركة فتح العميد توفيق عبد الله وبحضور العميد جلال أبو شهاب والعقيد حمد أبو محمد والقيادة التنظيمية والعسكرية في منطقة صور.

بداية تحدث أبو محمد خالد مؤكدا على مواصلة العمل المشترك والفعال في متابعة لمسيرة القائد الوطني عباس الجمعة في ظل منظمة التحرير الفلسطينية والعمل على تحصين المنظمة كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وعلى ضرورة العمل من أجل إنهاء حالة الإنقسام وإتمام المصالحة الوطنية في ظل كل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مؤامرات وتحديات خصوصا أن المستفيد من هذه الحالة هو الكيان الصهيوني.

بدوره رحب قائد المنطقة توفيق عبد الله بالوفد الزائر مؤكدا "على التواصل الدائم بين الطرفين والعمل المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني الأميركي الذي يطال كافة فئات الشعب الفلسطيني" مؤكدا ضرورة الإلتفاف حول الشرعية الفلسطينية خصوصا في مواجهة صفقة القرن.

كما زار الوفد حركة الجهاد الإسلامي في الرشيدية وكان في استقباله عضو قيادة الساحة اللبنانية ومسؤول منطقة صور الحاج أبو سامر موسى وبحضور مسؤول العلاقات للجهاد في صور محمد عبد العال أبو هادي ومسؤول العلاقات في مخيم الرشيدية أحمد عامر.

بداية قدم الوفد واجب العزاء لموسى بوفاة عمه وكذلك قدم موسى واجب العزاء للجبهة وأبناء الشهيد بإستشهاد القائد الوطني عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة عباس دبوق (الجمعة) مشيدا بمناقبية الشهيد ومسيرته النضالية الطويلة التي من خلالها التضحيات الجسيمة للدفاع عن القضية الفلسطينية بشكل عام وعن قضية الاسرى من خلال عضويته الفاعلة في لجنة الدفاع عن الاسرى والمعتقلين  سائلاً المولى ان يتغمده الله برحمته.

وقد ناقش الطرفان الأوضاع السياسية التي تتعرض لها المنطقة وخصوصا القضية الفلسطينية فيما يتعلق بصفقة القرن مؤكدين التمسك بالثوابت الوطنية والحقوق الفلسطينية وعلى النضال بكافة الأشكال ضد العدو الصهيوني، وأدان الطرفان الإجراءات التعسفية والوحشية للعدو بحق الأسرى مؤكدين حق الشعب بالمقاومة وضرورة التضامن مع الأسرى ومساندتهم والعمل من اجل تحريرهم من سجون العدو.

وناقش الطرفان الأوضاع الإجتماعية الصعبة التي تعاني منها المخيمات وعلى ضرورة التواصل والعمل مع كافة الجهات الرسمية من أجل تخفيف الضغط عن اللاجئين ومنحهم الحقوق الإنسانية حتى العودة إلى الوطن. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953715266
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة