صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات بحضور السيد ماجد حمتو والشيخ يوسف المسلماني، حيث تناول البحث الأوضاع على الساحتين العربية والمحلية، وواقع العلاقات الفلسطينية الفلسطينية، والفلسطينية اللبنانية، كما تطرق البحث إلى إرتدادات التطورات الإقليمية على القضية الفلسطينية، وعلى الوضع اللبناني السياسي والأمني.

شدد المجتمعون على أهمية الإستقرار الأمني في لبنان داخل المخيمات الفلسطينية وفي محيطها، وضرورة الإستفادة من الهدوء الأمني لتحريك العجلة الإقتصادية التي تأثرت سلباً بالأزمة الحكومية اللبنانية، وما رافقها من عدم وضوح في الرؤية السياسية.

وضع السيد عزام الأحمد البزري في أجواء النضال الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة وفي القدس،مؤكداً على ثبات الشعب الفلسطيني وقدرته على الإنتصار.

وفي ختام اللقاء أدلى السيد عزام الأحمد بتصريحٍ أكد فيه على أهمية صيدا في احتضان الثورة الفلسطينية المعاصرة، مثنياً على الإستقرار الأمني الذي تم تحقيقه في المخيمات وفي محيطها، مؤكداً على إستمرار النضال السياسي والوطني لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه على خصوصية العلاقة اللبنانية الفلسطينية والتي تتجلى بأبهى حُللها داخل المجتمع الصيداوي، مؤكداً على وجوب ترجمة الإستقرار الأمني في المخيمات ومحيطها لتحريك الدورة الإقتصادية والحركة التجارية، مشدداً على أهمية إعطاء الفلسطينيين حقوقهم المدنية كجزء لا يتجزأ من دعم نضالهم لإستعادة حقوقهم السياسية.

كما وهنأ البزري المشاركين في العرس الجماعي الذي سيقام في صيدا برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، معتبراً أن هذا العرس يُكرّس أهمية واقع صيدا كحاضنٍ للشعب الفلسطيني وقضيته.

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتةر عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936983752
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة