صيدا سيتي

قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟

البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات بحضور السيد ماجد حمتو والشيخ يوسف المسلماني، حيث تناول البحث الأوضاع على الساحتين العربية والمحلية، وواقع العلاقات الفلسطينية الفلسطينية، والفلسطينية اللبنانية، كما تطرق البحث إلى إرتدادات التطورات الإقليمية على القضية الفلسطينية، وعلى الوضع اللبناني السياسي والأمني.

شدد المجتمعون على أهمية الإستقرار الأمني في لبنان داخل المخيمات الفلسطينية وفي محيطها، وضرورة الإستفادة من الهدوء الأمني لتحريك العجلة الإقتصادية التي تأثرت سلباً بالأزمة الحكومية اللبنانية، وما رافقها من عدم وضوح في الرؤية السياسية.

وضع السيد عزام الأحمد البزري في أجواء النضال الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة وفي القدس،مؤكداً على ثبات الشعب الفلسطيني وقدرته على الإنتصار.

وفي ختام اللقاء أدلى السيد عزام الأحمد بتصريحٍ أكد فيه على أهمية صيدا في احتضان الثورة الفلسطينية المعاصرة، مثنياً على الإستقرار الأمني الذي تم تحقيقه في المخيمات وفي محيطها، مؤكداً على إستمرار النضال السياسي والوطني لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه على خصوصية العلاقة اللبنانية الفلسطينية والتي تتجلى بأبهى حُللها داخل المجتمع الصيداوي، مؤكداً على وجوب ترجمة الإستقرار الأمني في المخيمات ومحيطها لتحريك الدورة الإقتصادية والحركة التجارية، مشدداً على أهمية إعطاء الفلسطينيين حقوقهم المدنية كجزء لا يتجزأ من دعم نضالهم لإستعادة حقوقهم السياسية.

كما وهنأ البزري المشاركين في العرس الجماعي الذي سيقام في صيدا برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، معتبراً أن هذا العرس يُكرّس أهمية واقع صيدا كحاضنٍ للشعب الفلسطيني وقضيته.

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتةر عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903061470
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة