صيدا سيتي

أقدم على سرقة محفظة تحتوي مبلغا من المال واشترى به هواتف خلوية لإبعاد الشبهات عنه، فكانت له مفرزة استقصاء الجنوب بالمرصاد حزب الله إستقبل وفدا قياديا من حركة حماس - 3 صور الحريري تابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين واطلعت من جرادي على التحضيرات للمؤتمر التربوي للمستقبل - 5 صور الحريري اعلن تعليق العمل في تلفزيون المستقبل وتصفية حقوق العاملين الاتحاد العربي للمرأة المتخصّصة شارك في مؤتمر "ملتقى الشباب العربي لريادة الأعمال" في العراق - 7 صور احتجاز فتاة خططت لقتل 400 شخص ببندقية كلاشنيكوف في أمريكا يشبه الإنفلونزا… مرض يقتل 80 مليون شخص في ساعات مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة الـ ISO:9001 السعودي يرعى تخريج الدفعة الرابعة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 32 صورة إضراب المحطات: التزام شبه كامل في صيدا واعتصام لأصحاب الصهاريج بالزهراني - 5 صور إخماد حريق سيارة من نوع تويوتا كامري وقصب وهشير وسط بورة في حي المغارة بعين الدلب - 7 صور صاعقة رعدية تصيب لاعبين وتسقطهما أرضا أثناء مباراة لكرة القدم... فيديو اعتصام في مخيم عين الحلوة.. رفضا لاجراءات وزارتي العمل والتربية بشأن الفلسطينيين - 17 صورة اختتام دورة "القانون للشركات والمؤسسات" - 17 صورة الحريري تفقدت الدورة القرآنية المستمرة في مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري - 13 صورة أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا

البزري يستقبل عزام الأحمد: تأكيد مشترك على الإستقرار الأمني - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 19 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات بحضور السيد ماجد حمتو والشيخ يوسف المسلماني، حيث تناول البحث الأوضاع على الساحتين العربية والمحلية، وواقع العلاقات الفلسطينية الفلسطينية، والفلسطينية اللبنانية، كما تطرق البحث إلى إرتدادات التطورات الإقليمية على القضية الفلسطينية، وعلى الوضع اللبناني السياسي والأمني.

شدد المجتمعون على أهمية الإستقرار الأمني في لبنان داخل المخيمات الفلسطينية وفي محيطها، وضرورة الإستفادة من الهدوء الأمني لتحريك العجلة الإقتصادية التي تأثرت سلباً بالأزمة الحكومية اللبنانية، وما رافقها من عدم وضوح في الرؤية السياسية.

وضع السيد عزام الأحمد البزري في أجواء النضال الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة وفي القدس،مؤكداً على ثبات الشعب الفلسطيني وقدرته على الإنتصار.

وفي ختام اللقاء أدلى السيد عزام الأحمد بتصريحٍ أكد فيه على أهمية صيدا في احتضان الثورة الفلسطينية المعاصرة، مثنياً على الإستقرار الأمني الذي تم تحقيقه في المخيمات وفي محيطها، مؤكداً على إستمرار النضال السياسي والوطني لتحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

بدوره أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكد فيه على خصوصية العلاقة اللبنانية الفلسطينية والتي تتجلى بأبهى حُللها داخل المجتمع الصيداوي، مؤكداً على وجوب ترجمة الإستقرار الأمني في المخيمات ومحيطها لتحريك الدورة الإقتصادية والحركة التجارية، مشدداً على أهمية إعطاء الفلسطينيين حقوقهم المدنية كجزء لا يتجزأ من دعم نضالهم لإستعادة حقوقهم السياسية.

كما وهنأ البزري المشاركين في العرس الجماعي الذي سيقام في صيدا برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس، معتبراً أن هذا العرس يُكرّس أهمية واقع صيدا كحاضنٍ للشعب الفلسطيني وقضيته.

المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتةر عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911527334
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة