صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

الجمعة البيضاء تتزامن مع وصول المنخفضات الجوية إلى لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 كانون ثاني 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجمعة البيضاء تتزامن مع وصول المنخفضات الجوية إلى لبنان

في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها لبنان ونظراً لتأثره بعدد من موجات البرد الشديدة، حيث تزداد حاجة العائلات المتعففة والفقيرة للملابس الشتوية التي تقيهم من البرد وتوفر لهم الدفء.

فبرعاية المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا، تطلق الرعاية بالتعاون مع سوق الخير حملة الجمعة البيضاء "White Friday" للعام 2019 حيث ستقيم معرضاً لتقديم الملابس الشتوية للعائلات المتعففة والفقيرة مجاناً في قاعة مصباح البزري - بلدية صيدا وذلك يوم الجمعة في 11 كانون الثاني 2019 من الساعة 9 لغاية 11 صباحاً .

فإذا كنت تعرف عائلة فقيرة أو متعففة في مدينة صيدا وجوارها، الرجاء إبلاغها بالتوجه للمكان المذكور في الوقت المحدد للحصول على ملابس شتوية لجميع أفراد العائلة مجاناً.

كما يمكنك تقديم ملابسك المستعملة لعائلة محتاجة لتحميها من برد الشتاء وتدّفي قلوب أطفالها في المراكز التالية:

الرعاية – المركز الرئيسي
سوق الخير – مشغل الأم
مركز أبو عبيدة بن الجراح
مركز الرحمة لخدمة المجتمع

كما يمكنكم التواصل معنا على الأرقام التالية: 07721150

@ المصدر/ الرعاية

 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931279702
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة