صيدا سيتي

بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

جبري جال على فعاليات صيدا الدينية: لتحييد المخيمات عما يدور في المنطقة من نزاعات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبري جال على فعاليات صيدا الدينية: لتحييد المخيمات عما يدور في المنطقة من نزاعات

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان أمين عام ​حركة الأمة​ الشيخ ​عبد الله جبري​، زار عدداً من فعاليات صيدا الدينية، يرافقه عضو الهيئة القيادية في "الحركة" الشيخ وليد العمري، والتقيا رئيس تيار النهضة الوحدوي، ومنسّق التكتلات الداعمة للمقاومة‎؛ الشيخ غازي حنينة، في مركز ​عمر المختار​ بعبرا، حيث تمّ تقديم التهاني بمناسبة انتخابه منسقاً للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، وتم التأكيد على ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم ممثلاً عن النواب السُّنة المستقلين.

وزار الشيخ جبري، ​الشيخ خضر الكبش​، وتم البحث في عدد من القضايا الإسلامية والوطنية، والتشديد على ضرورة تحييد المخيمات الفلسسطينية عن كل ما يدور في المنطقة من نزاعات لا تصبّ في خدمة ​القضية الفلسطينية​، بل تخدم العدو الصهيوني.

كذلك زار الشيخ جبري، إمام مسجد الغفران في صيدا ​الشيخ حسام العيلاني​، وبحث مختلف التطورات التي يشهدها لبنان، خصوصاً الشأن الحكومي، وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية وحدة الصف، ومطالبة نواب "سُنّة المعارضة" الذين هم خارج التكتل الوطني السُّني، بإعلان دعمهم لمطلب التكتل المُحقّ في تمثيل سُنّة المعارضة بوزير في الحكومة المقبلة.. وأثنى المجتمعون على موقف ​حزب الله​ المتمسّك بدعم حلفائه.

كذلك زار الشيخ جبري رئيس جمعية أُلفة؛ الشيخ ​صهيب حبلي​، حيث دان الطرفان اللقاءات مع مسؤولي وقادة الكيان الصهيوني في عدد من الدول العربية، معتبرين ذلك مؤشراً خطيراً يفضح مخطط التطبيع مع العدو وانتقاله من السر إلى العلن، ما يكشف حجم التآمر العربي الرسمي على فلسطين وقضيتها. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934364979
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة