صيدا سيتي

‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"!

جبري جال على فعاليات صيدا الدينية: لتحييد المخيمات عما يدور في المنطقة من نزاعات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 تشرين ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبري جال على فعاليات صيدا الدينية: لتحييد المخيمات عما يدور في المنطقة من نزاعات

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان أمين عام ​حركة الأمة​ الشيخ ​عبد الله جبري​، زار عدداً من فعاليات صيدا الدينية، يرافقه عضو الهيئة القيادية في "الحركة" الشيخ وليد العمري، والتقيا رئيس تيار النهضة الوحدوي، ومنسّق التكتلات الداعمة للمقاومة‎؛ الشيخ غازي حنينة، في مركز ​عمر المختار​ بعبرا، حيث تمّ تقديم التهاني بمناسبة انتخابه منسقاً للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، وتم التأكيد على ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم ممثلاً عن النواب السُّنة المستقلين.

وزار الشيخ جبري، ​الشيخ خضر الكبش​، وتم البحث في عدد من القضايا الإسلامية والوطنية، والتشديد على ضرورة تحييد المخيمات الفلسسطينية عن كل ما يدور في المنطقة من نزاعات لا تصبّ في خدمة ​القضية الفلسطينية​، بل تخدم العدو الصهيوني.

كذلك زار الشيخ جبري، إمام مسجد الغفران في صيدا ​الشيخ حسام العيلاني​، وبحث مختلف التطورات التي يشهدها لبنان، خصوصاً الشأن الحكومي، وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية وحدة الصف، ومطالبة نواب "سُنّة المعارضة" الذين هم خارج التكتل الوطني السُّني، بإعلان دعمهم لمطلب التكتل المُحقّ في تمثيل سُنّة المعارضة بوزير في الحكومة المقبلة.. وأثنى المجتمعون على موقف ​حزب الله​ المتمسّك بدعم حلفائه.

كذلك زار الشيخ جبري رئيس جمعية أُلفة؛ الشيخ ​صهيب حبلي​، حيث دان الطرفان اللقاءات مع مسؤولي وقادة الكيان الصهيوني في عدد من الدول العربية، معتبرين ذلك مؤشراً خطيراً يفضح مخطط التطبيع مع العدو وانتقاله من السر إلى العلن، ما يكشف حجم التآمر العربي الرسمي على فلسطين وقضيتها. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919458654
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة