صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

أشرف دبور: التعاون القائم بين سفارتي اليابان وفلسطين سيثمر أكثر بكافة المجالات

فلسطينيات - الإثنين 15 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أشرف دبور: التعاون القائم بين سفارتي اليابان وفلسطين سيثمر أكثر بكافة المجالات

نظمت جمعية ​الهلال الاحمر​ ال​فلسطين​ي في ​مستشفى​ حيفا حفل افتتاح حضره سفير ​اليابان​ في ​لبنان​ ماتاهير وياماغوتشي وسفير فلسطين في لبنان ​اشرف دبور​.

وأكد سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، في كلمة له، "مقدراً الدعم الياباني للقضية الفلسطينية سواء في المحافل الدولية او من خلال التقديمات والمساهمات التي لها الاثر الكبير في التخفيف من معاناة ابناء شعبنا اللاجئ الفلسطيني في المخيمات، ان "التعاون القائم بين سفارتي اليابان وفلسطين سيثمر اكثر واكثر في كافة المجالات معبراً عن شكره وتقديره لسعادة السفير وللحكومة والشعب الياباني".

من جهته، عبر سفير اليابان في لبنان السيد ماتاهيرو ياماغوتشي عن "سروره بتدشين المشروع الذي يوفر معدات طبية متطورة لجمعية ​الهلال الأحمر الفلسطيني​ في لبنان، وتم تمويل المشروع من قبل حكومة اليابان ونفذ عبر ادارة الجمعية"، مثنياً على "اهمية المعدات ​الجديدة​، التي ستمكن المستشفى من تقديم خدمات طبية افضل".

كما أشاد بـ"سفارة فلسطين وعلى رأسها سعادة السفير اشرف دبور وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ومديرها الدكتور سامر شحادة على جهودهم المتميزة والتزامهم الدائم في تحسين الوضع الصحي لسكان المخيمات"، مثنياً كذلك على "دور ​الصليب الاحمر​ الياباني في جعل هذا المشروع متكاملاً عبر نقل خبراتهم الى الطاقم الطبي في مستشفى حيفا".

وختم ياماغوتشي بالقول "واخيراً ستظل حكومة اليابان داعمه لمشاريع التنمية وتقديم المساعدة للفلسطينيين في العالم من اجل تعزيز الروابط بين فلسطين واليابان".

كما قام السفيران بجولة تفقدية على اقسام المستشفى وزيارة بعض المرضى المتواجدين داخل المستشفى يرافقهم مدير الهلال سامر ومدير المستشفى والاطباء المتواجدون في المستشفى. 

@ المصدر/ https://www.elnashra.com


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953768269
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة