صيدا سيتي

محمد السعودي لـ"مستقبل ويب": صيدا في خطر.. نقترب من ألفي حالة كورونا! خليل متبولي : المرض الصامت إختتام ورشة تدريبية لشرطة بلدية صيدا إستمرت 4 ايام الحاجة سامية عبد الرحمن السكافي (أرملة الحاج محمد الخضري) في ذمة الله برنامج الأغذية العالمي اعلن رغبته في التعاقد مع متاجر لبنانية لشراء الغذاء عبر البطاقات استمرار اضراب عمال معمل النفايات في صيدا للمطالبة بتحسين رواتبهم .. وأزمة نفايات في عين الحلوة في صيدا.. قاصر يردي صديقه بطعنة سكين! عبد البديع القطب في ذمة الله المساعد القضائي محمد علي نعيم عواضة (أبو نعيم) في ذمة الله جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد مطلوب عاملة منزلية أجنبية للإهتمام بمنزل عائلة مؤلفة من أربعة أفراد

مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري استضاف الداعية المصري الشيخ عمر عبد الكافي - 21 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

استضاف "مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" في صيدا ، الداعية المصري الشيخ الدكتور عمر عبد الكافي في لقاء نظمه المجمع تحت عنوان "الدين والحياة"، حضره حشد كبير من المؤمنين ولفيف من رجال الدين تقدمهم المسؤول التنظيمي للجماعة الاسلامية في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري الى جانب أسرة المجمع "رئيس مجلس الإدارة علي الشريف، إماما المسجد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون".

استهل اللقاء بكلمة بإسم المجمع القاها الشيخ  عبد الله البقري الذي رحب بالداعية عبد الكافي منوهاً بأسلوبه في الدعوة المحبب الى عقول وقلوب الناس .

وتحدث الداعية عبد الكافي، متناولاً عنوان اللقاء" الدين والحياة " وكيفية المواءمة بينهما، على قاعدة التفريق بين "الحلال والحرام"، مستعرضا سلسلة مواقف ومآثر من سيرة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، والصحابة (رضوان الله عليهم)، واهمية الاقتداء بهم في تعليم الناس الدين، وداعيا الى "اعتماد اسلوب الترغيب لا الترهيب، التبشير لا التنفير، والابتعاد علن الغلو والتطرف، وانتهاج التسامح والعفو كي يكون المجتمع وحدة متكاملة كالجسد الواحد مثلما قال رسول الله ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)).

وفي الختام، سلم الشريف و"البقري وسمهون"، الداعية عبد الكافي درعا تكريمياً بإسم "مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري"، عربون محبة وتقدير.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943092639
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة